السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم..برشلونة ضد ريال ميوركا بالدوري الإسباني..مانشستر يونايتد ضد كرستال بالاس في كاس الرابطة الإنجليزية..مباراتين في بطولة كأس الملك..ومثلهما بالدوري المصري

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 12:33 م
برشلونة
برشلونة

خريطة مباريات اليوم..يقام اليوم الثلاثاء العديد من المباريات الهامة في مختلف البطولات المحلية والأوروبية، جاء أبرزها مباراة برشلونة ضد ريال ميوركا بالدوري الإسباني، فضلا عن مباراة مانشستر يونايتد ضد كرستال بالاس في كاس الرابطة  الإنجليزية، بجانب مباراتين في بطولة كأس الملك الاتحاد السعودي ضد الخلود وأهلي جدة أمام العين، ومباراة يوفنتوس في الدوري الإيطالي.

 

 

برشلونة يواجه ريال مايوركا اليوم للابتعاد بصدارة الدوري الإسباني
 

 

 

يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره ريال مايوركا، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، باستاد إيبيروستار معقل مايوركا، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجديد.  
 

ويستعى فريق برشلونة لتحقيق الفوز اليوم لخطف ثلاث نقاط للابتعاد بصدارة الدوري الإسباني بعد تعثر غريمة التقليدي نادي ريال مدريد في دربي امام أتلتكو مدريد.

 

وحسم فريق أتلتيكو مدريد الديربي المثير الذي جمعه مع جاره ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني الممتاز.

 

وافتتح ألفارو موراتا التهديف لأصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، قبل أن يضاعف جريزمان النتيجة بالدقيقة 18، وجاء هدف تقليص الفارق للميرنجي عن طريق توني كروس في الدقيقة 35.

 

 

ومع بداية الشوط الثاني أحرز موراتا الهدف الثالث لأتلتيكو مدريد ليحسم نقاط المباراة الثلاث ويكتب الهزيمة الأولى للنادي الملكي في الدوري هذا الموسم.

 

فيما نجح فريق برشلونة الإسباني بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز في قلب الطاولة على سيلتا فيجو وتحقيق الفوز بثلاثية بعدما كان مأخراً بهدفين في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من الليجا الإسبانية.

 

 

افتتح يورغن لارسن التهديف لسيلتا فيجو في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، وأضاف دوفيكاس الهدف الثاني للضيوف بالدقيقة 76.

 

وبدأ مشوار الريمونتادا للفريق الكتالوني بهدف روبيرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 81، قبل أن يعود نفس اللاعب بهدف التعادل في الدقيقة 85، وخطف جواو كانسيلو هدف الفوز بالدقيقة 89 لتنتهي المباراة بفوز صعب للبرسا بثلاثية مقابل هدفين.

 

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده للنقطة 16 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند النقطة4 في المركز ال17.

 

ونجح تشافي مدرب النادي الكتالوني في تحقيق الفوز رقم 50 له في تاريخ الدوري الإسباني كمدير فني للفريق، منذ توليه القيادة الفنية.

 

وحقق تشافي، الفوز في 50 مباراة مع برشلونة بالدوري الإسباني، مقابل 10 تعادلات و10 هزائم، بينما سجل الفريق تحت قيادته 132 هدفًا، واستقبل مرماه 47 هدفًا.

 

ويعد روبرت ليفاندوفسكي، الهداف الأول لبرشلونة تحت قيادة تشافي في الدوري الإسباني، حيث سجل 26 هدفًا، يليه بيدري وفيران توريس بـ11 هدفًا لكل منهما.

 

وأعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي عن تجديد عقد مدربه تشافي هيرنانديز حتى 2025 مع خيار التمديد لعام إضافي.

 

وتعاقد برشلونة مع تشافي في نوفمبر 2021 لتولي القيادة الفنية للفريق بعد رحيله عن تدريب السد القطري الذي يعتبر المحطة التدريبية الأولى للمدرب الإسباني.

 

وخاض الفريق الكاتلوني 96 مباراة تحت قيادة تشافي، استطاع خلالها تحقيق الفوز في 60 مناسبة وحقق 17 تعادل و19 هزيمة، كما نجح في الظفر بلقبي الدوري والسوبر الإسباني.

 

وفي وقت سابق أعلن برشلونة عن تجديد عقد لاعبه الشاب الظهير الأيسر أليخاندرو بالدي، وكان من المقرر أن ينتهي عقده مع النادي الكتالوني بنهاية الموسم الجاري، حيث لم يتمكن من تسجيل عقد جديد للاعب بسبب قواعد اللعب المالي النظيف الخاصة برابطة الدوري الإسباني.

 

وفاز برشلونة الإسباني على رويال أنتويرب بخماسية نظيفة في مباراة اقيمت بينهما بملعب "مونتجويك" بإسبانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

 

 

مودرن فيوتشر يتحدى الداخلية اليوم في الدوري المصري "دوري النيل"
 

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، لمواجهة نظيره الداخلية، اليوم الثلاثاء، في الساعة السابعة مساءً، على أرضية استاد القاهرة الدولى،  ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري المصري "دوري نايل".

 

 

ويدخل الفريقان لقاء اليوم بمعنويات عالية بعدما نجح مودرن فيوتشر فى الفوز على فاركو بهدفين نظيفين بالجولة الأولى، فيما انتزع الداخلية فوزا مثيراً من إنبى بهدف نظيف فى نفس الجولة.

 

 

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري "دورى نايل"، برصيد 3 نقاط بعد الفوز على فاركو بهدفين نظيفين متساويا مع الوصيف بلدية المحلة، فيما يحتلالداخلية المركز الثامن برصيد3 نقاط.

 

وحقق نادي مودرن فيوتشر الفوز على فريق فاركو بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز.

 

 

ظل الشوط الأول بين مودرن فيوتشر أمام فاركو كما بدأ ، شوط بلا هجمات خطيره علي أي مرما من الفريقين ، واستحواذ مودرن فيوتشر أكثر نسبياً، حتى أتى أحمد عاطف فى الدقيقة ال2+45 وسجل الهدف الأول لمودرن فيوتشر قبل انتهاء الشوط الأول.

 

 

وفى الشوط الثاني سجل اللاعب محمود رزق الهدف الثاني فى الدقيقة ال68 من عمر اللقاء، ونال اللاعب باسم علي لاعب مودرن فيوتشر جائزه رجل المباراة بعد تقديمه لأداء أكثر من رائع.

 

 

و تعاقد فريق مودرن فيوتشر مع كل من: محمد صادق - عبد الرحمن مانو - محمد محمود - كريست بيكالي - وليد مصطفى - محمد نصير - خالد رضا - كاجالي درامي - حساني إيموران.

 

 

بلدية المحلة يستدرج سموحة اليوم في الدوري المصري لمواصلة التألق
 

 

 

يواجه الفريق الكروي الأول بنادي بلدية المحلة، نظيره سموحة، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الرابعة عصراً، باستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثاني من عمر بطولة الدوري المصري "دوري النيل".

 

 

ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات مختلفة، حيث حقق البلدية فوزا مهما على المقاولون العرب في الجولة الأولى، فيما تعادل سموحة مع الجونة بهدف لمثله في نفس الجولة.
 

 

ويحتل فريق بلدية المحلة المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 3 نقاط من الفوز على المقاولون العرب، وسجل هدفين ولم تهتز شباكه بأى أهداف، فيما يتواجد سموحة في المركز الحادي عشر برصيد نقطة واحدة، من التعادل مع الجونة في الجولة الأولى بهدف لكل فريق.

 

و حقق فريق بلدية المحلة بعد العودة للدوري الممتاز، الفوز أمام نظيره فريق المقاولون بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم على استاد الجبل الأخضر.
 

 

وأحرز عبد الرحمن سمانة الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 16 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة، قبل أن يضيف حسام أشرف الهدف الثاني في الدقيقة 74 بعدما استلم كرة من وسط الملعب ومن ثم انفرد بحارس المقاولون وسددها في الشباك.


وبهذه النتيجة، يحصد فريق بلدية المحلة أول ثلاث نقاط له في البطولة التي غاب عنها لمدة 15 عامًا، حيث كان آخر موسم له في الدوري الممتاز 2007-2008.

 

يشار إلى أن فريق بلدية المحلة كان قد حسم صعوده إلى الدوري المصري الممتاز، بعدما تصدر المجموعة الثالثة "بحري" في دوري الدرجة الثانية، ليعود الفريق إلى الدوري المصري الممتاز بعد غياب دام لـ15 عامًا.

 

ويتطلع بلدية المحلة لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة من أجل مواصلة التألق الذي بدأه أمام المقاولون العرب.

 

 

مانشستر يونايتد يبدأ رحلة الدفاع عن لقب كأس الرابطة أمام كريستال بالاس
 

 

يبدأ فريق مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء رحاة الدفاع عن لقب كأس الرابطة الإنجليزية، عندما يواجه نظيره كريستال بالاس اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب أولد ترافود معقل الشياضين الحمر.

 

 

ويدخل نادي مانشستر يونايتد مباراة اليوم متسلحاً بالجماهير والملعب، لتحقيق الفوز، عندما يخوض مباراته أمام كريستال بالاس، ضمن منافسات دور دور الـ32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بالموسم الحالى 2023-2024.

 

ويسعى مانشستر يونايتد لمواصلة انتصاراته هذا الموسم بعدما حقق مؤخرا فوزا صعبا، على مضيفه فريق بيرنلي، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي

 

وكان فريق مانشستر يونايتد قد توج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو" الموسم الماضي 2022-2023، بعد الفوز على نيوكاسل 2-0 في المباراة النهائية التى أقيمت على ملعب "ويمبلى".

 

وتعرض الاعب الدولي الإنجليزي "ماركوس راشفورد" لاعب نادي مانشستر يونايتد لحادث مرور بعد مباراة فريقه أمام نادي بيرنلي.

 

وعلي حسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن راشفورد قد غادر مقر ناديه مانشستر يونايتد في  كارينجتون مستقلا سيارته الرولز رويس.

 

وذكرت الصحيفة بأن سيارة راشفورد اصطدمت بسيارة آخري  أمام المدينة الرياضية لنادي مانشستر يونايتد.

 

وأشارت الصحيفة بأن راشفورد لم يتعرض لأي إصابات، إلا أن سيارته قد تعرضت لبعض الضرر نتيجة الاصطدام الذي حدث.

 

 

مواجه سهلة أمام الاتحاد السعودي ضد الخلود بكأس خادم الحرمين
 

 

يحل نادي الاتحاد السعودي ضيفا ثقيلا على نظيره الخلود، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الجاري 2023-2024.

 

 

وتقام مباراة الاتحاد ضد الخلود في الساعة التاسعة مساءً، على ملعب نادي الحزم في مستهل مشوار الفريقين للموسم الجديد من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

ويتطلع نادي الاتحاد إلى التتويج باللقب العاشر في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ليتساوى مع فريق الهلال في المركز الثاني بالترتيب 10 ألقاب، حيث حصد الأهلي البطولة والمركز الأول أكثر من أي فريق آخر بواقع 13 بطولة.

 

وفاز فريق اتحاد جدة السعودي على نظيره الفتح بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية استاد الأمير عبدالله الفيصل ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي

 

وافتتح مروان سعدان التهديف للفتح في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، ولم يمر الكثير من الوقت حتى أحرز روماريو هدف التعادل للاتحاد بالدقيقة 38، قبل أن يأتي نجولو كانتي بالهدف الثاني في الدقيقة 46 ليحسم الثلاث نقاط لصالح العميد.

 

وبهذه النتيجة يرتقي اتحاد جدة لصدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة، بينما يتجمد رصيد الفتح عند النقطة 11 في المركز السابع.

 

 

وغاب نجم ريال مدريد السابق كريم بنزيما عن صفوف النمر بسبب تعرضة لوعكة صحية، فيما يغيب حمد الله بسبب إصابة الكتف التي يعاني منها مؤخراً.

 

وكانت قرعة كأس العالم للأندية التي تستضيفها مدينة جدة في المملكة العربية السعودية أسفرت عن مواجهة الأهلي الفائز من لقاء اتحاد جدة وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية.

 

ويدخل الأهلي بطولة كأس العالم للأندية بصفته ممثل قارة أفريقيا، بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخة، على حساب الوداد المغربي، كما يشارك اتحاد جدة في البطولة بوصفه ممثلًا للدولة المستضيفة.

 

 

الأهلي السعودي يستدرج العين الليلة في كأس خادم الحرمين 
 

 

يستدرج الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلى جدة السعودي نظيره نادى العين، اليوم الثلاثاء، في الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2024.

 

 

ويستضيف ملعب مدينة الملك سعود الرياضية مباراة العين ضد الأهلي السعودي، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس الملك خادم الحرمين الشريفين.

 

ويعتبر النادى الأهلى هو الأكثر تتويجا بألقاب مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بواقع 13 لقب متفوقاً على الهلال 10 ألقاب والاتحاد 9 بطولات.

 

وانتهت أحداث القمة المجنونة بين النصر السعودي ونظيره أهلي جدة على ملعب الأول بارك بفوز رفاق رونالدو بنتيجة 4/3، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول النصر في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، تضاعفت النتيجة في الدقيقة 17 عن طريق أنديرسون تاليسكا، وتقلص الفارق في الدقيقة 30 بهدف فرانك كيسيه، وعاد تاليسكا ليوسع الفارق مرة أخرى بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس إدوارد ميندي في الدقيقة 46 لينتهي الشوط الأول بتقدم العالمي بثلاثية مقابل هدف.

 

وأشعل رياض محرز المباراة بعدما أحرز الهدف الثاني للأهلي في الدضيقة 50 من علامة الجزاء، قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني له والرابع لفريقه ليعتقد الجميع أن المباراة انتهت، إلا ان محرز قرر أن يشعلها من جديد وتلاعب بدفاع النصر ثم مرر الكرة لفراس البريكان الذي لم يجد صعوبة في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 87.

 

وبهذه النتيجة رفع النصر رصيدة إلى النقطة 15 في المركز الخامس بجدول درتيب دوري روشن السعودي، بينما يتجمد رصيد الأهلي عند النقطة 15 في المركز السادس.

 

ويتربع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر على عرش هدافي الدوري السعودي للمحترفين ب9 أهداف من 7 جولات فى الدوري السعودي.

 

 

يوفنتوس يستضيف ليتشي اليوم في الدوري الإيطالي بحثاً عن عودة الانتصارات 
 

 

 

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره ليتشى، اليوم الثلاثاء في الساعة العاشرة إلا الربع مساءً، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2023-2024.

 

 

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط، بينما يحتل ليشتى المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

 

وانتهي لقاء فريق يوفنتوس الإيطالى بخسارة مفاجئة أمام نظيره ساسولو بنتيجة 4-2 فى المباراة التى لعبت على استاد "مابي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

 

سجل أرماند لوريونت الهدف الأول لفريق ساسولو فى الدقيقة ال13، ثم أدرك ماتياس فينا التعادل لليوفى بالخطأ في مرماه بالدقيقة ال21.

 

أضاف دومينيكو بيراردي فى تسجيل الهدف الثانى فى شباك السيدة العجوز 41 من زمن المباراة.

 

وفى الشوط الثانى أحرز كييزا التعادل للسيدة العجوز فى الدقيقة 78، ثم أضاف بينامونتى الهدف الثالث لصالح ساسولو فى الدقيقة 82، وأحرز جاتى لاعب يوفنتوس الهدف الرابع بالخطأ فى مرماه.

 

وعلق ماسيمليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس، على خسارة فريقه على يد نظيره ساسولو، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

 

وقال أليجري في تصريحات صحفية عقب مباراة : التحكيم؟ دعونا نركز على المباراة، علينا أن نتعلم من هذه الهزيمة، لم نكن ظواهر من قبل ولم نصبح متواضعين فجأة، علينا أن نتحسن، فقدنا نقاطًا مهمة لقد استقبلنا هدفًا من أول فرصة، ودفعنا ثمنًا باهظًا لانفصالنا عقليا عن المباراة.

 

وأردف: حماسي؟ لقد لعبت بعض المباريات الآن، أعرف مزايا هؤلاء الرجال ولكني أعلم أنه في بعض اللحظات يتعين علينا القيام بعمل أفضل، لا داعي للإحباط، لدينا مباراة مهمة يوم الثلاثاء ونحتاج للحصول على النقاط الثلاث.

 

 

وأضاف: عدد قليل من قادة الفريق؟ لا، كانت مباراة تدمرنا فيها على المستوى الذهني، ليس لدينا القدرة على العودة إلى المباراة بعد اليوم، منذ البداية كان لدي شعور بأن كل كرة نتلقاها تجعلنا في ورطه.

 

وأكمل مدرب يوفنتوس حديثه: تشيزني سيكون أساسي في المباراة المقبلة بالتأكيد، لا يوجد أي شك في ذلك.

 

وواصل: الأخطاء الفردية؟ لقد ارتكبنا عددًا أقل بكثير من هذه الأخطاء مؤخرًا، الليلة لم نكن في مأمن وارتكبنا المزيد من الأخطاء.

 

وزاد: لا مزيد من القلق، لقد كانت مباراة محفوفة بالمخاطر، وإذا لم أكن مخطئًا فقد قلت ذلك أيضًا بالأمس، ولكن لسوء الحظ حتى لو قلنا أشياء فلن نعود إلى المباراة على الفور. لم يكن هذا هو الحال وهذا درس.

 

وتحدث أيضا عن خطأ جاتي قائلا: لقد ارتكب وسيرتكب أخطاء في حياته المهنية. أعتقد أن جاتي خاض 30 مباراة في اليوفي ولا يمكنه سوى التحسن. يجب عليه أن يبقى هادئا. هذا الخطأ لم يؤثر على النتيجة، كان مجرد رؤية سيئة. الآن سيتعين علينا العمل اعتبارًا من الغد لتحدي ليتشي.

 

وأتم أليجري حديثه قائلا: التعادل مثل الخسارة، يعني ذلك أننا لم نخسر شيئا ، المحطه المقبلة سنتصر أمام ليتشي.

 

 

بايرن ميونخ يواجه بروسيا مونستر اليوم في كأس ألمانيا
 

 

 

يحل فريق بايرن ميونخ الألمانى ضيفا ثقيلا على بروسيا مونستر، اليوم الثلاثاء في الساعة العاشرة إلا الربع مساءً،ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا لموسم 2023-2024.

 

 

وودع الفريق البافارى منافسات كأس ألمانيا فى الموسم الماضى 2022-2023، من الدور ربع النهائى بعدما خسر أمام فرايبورج بهدفين مقابل هدف.

 

ويتربع بايرن ميونخ على صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد بوخوم فى المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

 

 

وكسح نادي بايرن ميونخ الألماني نظيره بوخوم بسباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الألماني.

 

سجل موتنيج الهدف الأول فى الدقيقة ال4 وسجل الثاني المهاجم هاري كين فى الدقيقة ال12 والثالث كان من نصيب دي ليخت فى الدقيقة ال29 والهدف الرباع لورا سانيه فى الدقيقة ال38 من عمر الشوط الأول.

 

 

وفى الشوط الثاني أضاف هاري كين الهدف الثاني له والخامس للبايرن  ومع الدقبقة ال81 سجل ماتيس نيل الهدف السادس ، واختتم هاري كين الهاتريك والحفلة التهديفية بسباعية فى الدقيقة ال88 من الشوط الثاني.

 

 

تمكن فريق بايرن ميونخ الألماني من الفوز على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز أرينا.

 

 

وبدأت المباراة بشكل هجومي قوي من جانب الفريقين، ولكن بمرور الوقت سيطر بايرن ميونخ على المباراة بشكل أكبر وشكل خطورة كبيرة ليسجل هدفه الأول في الدقيقة 28 عن طريق ليرو ساني، ثم سجل البافاري الثاني في الدقيقة 32، أمام أداء ضعيف من يونايتد، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شيء.
 


ومع بداية الشوط الثاني خطف فريق مانشستر يونايتد هدفه الأول في الدقيقة 49 عن طريق الاعب هويلاند، ولكنه استقبل الهدف الثالث في الدقيقة 53 عن طريق ركلة جزاء سجلها كين، وكان بايرن ميونخ قريب من تسجيل أهداف أخرى بعد العديد من المحاولات الخطيرة، ولكن سجل العملاق الإنجليزي هدفه الثاني في الدقيقة 88 عن طريق كاسيمرو، وبالرغم من ذلك استقبل الهدف الرابع في الدقيقة 92 عن طريق ماتيس تيل، وعاد يونايتد ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 94 عن طريق كاسيميرو، لينتهي اللقاء بفوز العملاق البافاري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

 

وبهذه النتيجة يحصد فريق بايرن ميونخ أول ثلاثة نقاط له في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليحتل صدارة جدول ترتيب مجموعته، بينما يظل رصيد مانشستر يونايتد بدون نقاط في المركز الرابع.

 

مباريات اليوم في الدوري الإسباني

 

-إشبيليه ضد ألميريا، 8:00 مساءً

-ريال مايوركا ضد برشلونة، 10:30 مساءً

 

 

 

 

 

 مباريات اليوم في  الدوري الفرنسي 
 

 

-ليل ضد ستاد ريمس، 10:00 مساءً

 

 

مباريات اليوم في الدوري التركي 
 

 

-اسطنبول سبور ضد جالطة سراي، 8:00 مساءً

 

 

 

مباريات اليوم في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 
 

 

-إبسويتش تاون ضد وولفرهامبتون، 9:45  مساءً

-إكسترستي ضد لوتون تاون، 9:45 مساءً

-بورت فايل ضد ساتون يونايتد، 9:45 مساءً
-برادفورد سيتي ضد ميدلزبره، 9:45 مساءً
-سالفورد سيتي ضد بيرنلي، 9:45 مساءً
-مانسفيلد تاون ضد بيتربوره يونايتد، 9:45 مساءً

-مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس، 10:45 مساءً

 

 

 


 


مباريات اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين
 

 

-الرياض ضد الفيحاء، 6:00 مساءً

-العين ضد الاهلى، 6:00 مساءً

-الفيصلي ضد الطائي، 9:00 مساءً

-الخلود ضد الاتحاد، 9:00 مساءً