السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي السعودي يستدرج العين الليلة في كأس خادم الحرمين

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 10:58 ص
الأهلي السعودي
الأهلي السعودي

يستدرج الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلى جدة السعودي نظيره نادى العين، اليوم الثلاثاء، في الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2024.

 

الأهلي السعودي يستدرج العين الليلة في كأس خادم الحرمين 

 

ويستضيف ملعب مدينة الملك سعود الرياضية مباراة العين ضد الأهلي السعودي، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس الملك خادم الحرمين الشريفين.

 

ويعتبر النادى الأهلى هو الأكثر تتويجا بألقاب مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بواقع 13 لقب متفوقاً على الهلال 10 ألقاب والاتحاد 9 بطولات.

 

وانتهت أحداث القمة المجنونة بين النصر السعودي ونظيره أهلي جدة على ملعب الأول بارك بفوز رفاق رونالدو بنتيجة 4/3، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول النصر في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، تضاعفت النتيجة في الدقيقة 17 عن طريق أنديرسون تاليسكا، وتقلص الفارق في الدقيقة 30 بهدف فرانك كيسيه، وعاد تاليسكا ليوسع الفارق مرة أخرى بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس إدوارد ميندي في الدقيقة 46 لينتهي الشوط الأول بتقدم العالمي بثلاثية مقابل هدف.

 

وأشعل رياض محرز المباراة بعدما أحرز الهدف الثاني للأهلي في الدضيقة 50 من علامة الجزاء، قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني له والرابع لفريقه ليعتقد الجميع أن المباراة انتهت، إلا ان محرز قرر أن يشعلها من جديد وتلاعب بدفاع النصر ثم مرر الكرة لفراس البريكان الذي لم يجد صعوبة في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 87.

 

وبهذه النتيجة رفع النصر رصيدة إلى النقطة 15 في المركز الخامس بجدول درتيب دوري روشن السعودي، بينما يتجمد رصيد الأهلي عند النقطة 15 في المركز السادس.

 

ويتربع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر على عرش هدافي الدوري السعودي للمحترفين ب9 أهداف من 7 جولات فى الدوري السعودي.