الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل هجومي للزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري الممتاز

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 06:00 م
الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة المقاولون العرب، المقرر لها في السابعة مساء اليوم في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

تشكيل هجومي للزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري الممتاز

 

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : حاتم سكر - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - محمد طارق.

خط الوسط : عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو" - يوسف أوباما.

خط الهجوم : أحمد عبد الرحيم " إيشو"- مصطفى شلبي - أحمد سيد "زيزو".
 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومصطفى الزناري ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف "روقا" وسيد عبد الله "نيمار" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وإبراهيما نداي وناصر منسي وسيف الدين الجزيري.



الزمالك ضد المقاولون..وقاد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في 13 مباراة سابقة، 9 لقاءات في بطولة الدوري المصري و3 مباريات في كأس مصر ومباراة وحيدة في الكونفدرالية.
 

الزمالك ضد المقاولون..نجح أوسوريو في قيادة الزمالك للفوز في 8 مواجهات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين سجل لاعبو الزمالك تحت قيادته 24 هدفا واستقبلت شباكهم 12.



الزمالك ضد المقاولون
 

الزمالك ضد المقاولون..تذاع أحداث تلك المباراة عبر قناة "أون تايم إسبورتس" بصفتها الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.


الزمالك ضد المقاولون..وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك وبيراميدز، بالتعادل الأيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي.
 

الزمالك ضد المقاولون..نجح عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في تسجيل الهدف الأول أمام الزمالك، بالدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.
 

الزمالك ضد المقاولون
 

الزمالك ضد المقاولون..وسجل نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك الحالي وبيراميدز السابق هدف التعادل للفارس الأبيض في الدقيقة 56 من تسديدة صاروخية من خارج حدود ال 18 لتسكن شباك الحارس أحمد الشناوي.



وافقت الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة فريق الزمالك أمام آرتا سولار الجيبوتي  في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.



وتتقدم اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي وعضوية كل من أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي بالشكر للجهات الأمنية .