الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سانت جورج ضد الأهلي..رضا سليم يعود للمشاركة مع الأحمر بعد انتهاء الإيقاف

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 04:59 م
سانت جورج ضد الأهلي
سانت جورج ضد الأهلي

سانت جورج ضد الأهلي..يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خدمات لاعبه المغربى رضا سليم فى مباراة سان جورج الإثيوبى، المقرر لها مساء الجمعة المقبل فى إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا بعد انتهاء الإيقاف.

 

 

سانت جورج ضد الأهلي..رضا سليم يعود للمشاركة مع الأحمر بعد انتهاء الإيقاف

 

 

سانت جورج ضد الأهلي ..وغاب رضا سليم عن مباراة الأهلي الأولى في دوري أبطال إفريقيا امام سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ32.

 

مباراة سانت جورج ضد الأهلي

 

سانت جورج ضد الأهلي..وجاءغياب رضا سليم عن مباراة سان جورج بسبب إيقافه من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد تعرضه للطرد فى آخر مباراة لفريقه السابق الجيش الملكي المغربي في بطولة الكونفدرالية.

 

سانت جورج ضد الأهلي

 

سانت جورج ضد الأهلي..وتألق رضا سليم مع الأهلي في مباراته الأولى بالدوري المصري ضد المصري البورسعيدي حيث سجل هدف وقدم مستوى مميز من الناحية الهجومية في مباراة السوبر الإفريقي.

 

 

سانت جورج ضد الأهلي..مازالت مشكلة عدم مشاركة المهاجم الفرنسى أنتونى موديست لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة، حيث أنه يستمر غيابه خلال مباراة سان جورج الإثيوبى المقرر لها يوم الجمعة المقبل، فى إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة الدولى بسبب عدم القيد.

 

 

سانت جورج ضد الأهلي..ويغيب انتوني موديست عن النادي الأهلي خلال المواجهة الثانية الافريقية بسبب ازمة القيد، ويحق قيده فى فترة القيد الثالثة المستحدثة هذا الموسم من 1 إلى 30 سبتمبر.

 

سانت جورج ضد الأهلي

 

 سانت جورج ضد الأهلي..وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إذ لا يحق للاعبين الذين يتم قيدهم خلال هذه الفترة المشاركة في مباريات دور الـ32، ويحق لهم المشاركة بداية من دور المجموعات.

 

سانت جورج ضد الأهلي

 

سانت جورج ضد الأهلي..ولهذا السبب غاب موديسيت عن مباراة السوبر الأفريقي التي سقط فيها الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف ومباراة الذهاب أمام سان جورج والتى فاز بها الأهلى بثلاثية نظيفة.

 

سانت جورج ضد الأهلي

 

سانت جورج ضد الأهلي..وتسمح لوائح الاتحاد الأفريقي بمشاركة اللاعبين المسجلين بالفعل فى قائمة النادي الأفريقية قبل فترة القيد الثالثة، أى الذين قيدهم الأهلي فى فترة القيد الأولى خلال شهر يوليو الماضي، ثم فى الفترة الثانية التى كانت من 1 إلى 31 أغسطس، بالمشاركة فى دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

 

سانت جورج ضد الأهلي

 

سانت جورج ضد الأهلي..وشارك موديست فى مباراة المصري البورسعيدى بالجولة الأولى من بطولة الدوري المصري والتى فاز بها الاهلى برباعية دون رد ليسجل الظهور الاول بالقميص الاحمر.

 

سانت جورج ضد الأهلي

 

سانت جورج ضد الأهلي..حقق الفريق الأول لكرة القدم القدم بالنادي الأهلي فوز هام على نظيره سانت جورج الاثيوبي خلال المباراة التي تجمع بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

سانت جورج ضد الأهلي

 

سانت جورج ضد الأهلي..وسجل حسين الشحات الهدف الاول للنادي الأهلي في شباك سانت جورج بالدقيقة 29، وكان المارد الأحمر الأكثر هجوماً خلال أحداث الشوط، واهدر أمام عاشور فرصة هدف بعد اشتباك الكرة بالعارضة.

 

سانت جورج ضد الأهلي

 

سانت جورج ضد الأهلي..وفي الشوط الثاني، حسين الشحات يسجل الهدف الثاني للنادي الأهلي في شباك سان جورج بالدقيقة 59، أحمد عبد القادر سجل الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 90.

 

سانت جورج ضد الأهلي

 

سانت جورج ضد الأهلي ..ويستهل النادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بمواجهة فريق سان جورج الإثيوبي اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ32 من زمن المسابقة.

 

سانت جورج ضد الأهلي

 

سانت جورج ضد الأهلي..وحقق النادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، خلال الموسم المنصرم على حساب فريق الوداد المغربي، بعد أن نجح المارد الأحمر في الفوز ذهاباً بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفرض رجال مارسيل كولر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على أرضية مركب «محمد الخامس»، ويحصد النجمة الحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

 

سانت جورج ضد الأهلي

 

سانت جورج ضد الأهلي..وغاب عدد كبير من اللاعبين، عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بداية مشوار الأحمر في حملة الدفاع عن لقبه الإفريقي، فيما يبقى موقف بعض اللاعبين معلقًا لحين تحديد موقفهم بعد الفحوصات الطبية اليوم السبت.

 

 

سانت جورج ضد الأهلي

 

 

سانت جورج ضد الأهلي..وغاب 5 لاعبين عن قائمة الأحمر أمام الفريق الإثيوبي، فيما جاءت الغيابات على النحو التالي:-

 

عمرو السولية وخالد عبد الفتاح ومحمود متولي للإصابة، بجانب غياب رضا سليم بسبب الإيقاف مع فريقه السابق الجيش الملكي، وغياب الفرنسي أنتوني موديست والذي يحق له المشاركة بداية من دور المجموعات.

 

سانت جورج ضد الأهلي

 

سانت جورج ضد الأهلي..و أكرم توفيق تماثل للشفاء من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها الموسم الماضي، في الوقت الذي تضاءلت فيه فرص مشاركة بيرسي تاو وكريم نيدفيد.

سانت جورج ضد الأهلي
سانت جورج ضد الأهلي
سانت جورج ضد الأهلي
سانت جورج ضد الأهلي
سانت جورج ضد الأهلي