الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب طائرة سموحة يكشف تفاصيل أزمة إياد ثابت مع الزمالك (خاص)

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 03:57 م
إياد ثابت
إياد ثابت

كشف أشرف رشاد مدرب طائرة سموحة الحالي والزمالك السابق، عن تفاصيل الأزمة الواقعة بين الفارس الأبيض والفريق السكندري بسبب توقيع اللاعب إياد ثابت للفريقين في نفس التوقيت.

 

مدرب طائرة سموحة يكشف تفاصيل أزمة إياد ثابت مع الزمالك (خاص)

 

ويعتبر إياد ثابت صاحب ال20 عاماً من أبرز مواهب كرة الطائرة في مصر حالياً ويشغل مركز 4، وهو من أبناء قطاع الناشئين بالنادي الأهلي وسبق له اللعب لنادي الشمس.

 

وقال أشرف رشاد في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": تواصلت مع إياد ثابت في شهر 6 الماضي للتوقيع لنادي سموحة وقد أبدي اللاعب ترحيب كبير وموافقة ومن ثم تم توقيع العقود، بعدها انقطع عن التدريبات وعلمت أنه وقع لنادي الزمالك، وتواصل معي وأكد لي أنه وقع بالفعل للفارس الأبيض بعد توقيعه مع نادي سموحة.

 

وأضاف: يوجد دليل مادي قاطع على أن اللاعب وقع مع نادي الزمالك بعد توقيعه لسموحة، وطلب مني عقوده التي وقع عليها ولكني رفضت فتلك أمانة عملي ولن أخونها أبداً.


وتابع: بعدها أبلغت إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس فرج عامر بما حدث وسلمت جميع العقود والدلائل القانونية التي تثبت صحة موقف الفريق في توقيعه مع اللاعب.


وأردف: إياد حاول مرارًا وتكرارًا معي لكي لا نقوم بتسجيله مع الفريق ولكن هذا الأمر خارج صلاحياتي والقرار يعود لإدارة سموحة لأنه نادي كبير ويجب حفظ حقوقه كاملة.
 

وشدد: نادي الزمالك وقع مع اللاعب وهو على علم تام بتوقيعه لسموحة مسبقًا وهو مناقض تمامًا للوائح الاتحاد المصري والدولي.


واختتم: أنا أتقي الله ولا استطيع خيانة أمانة عملي مطلقًا، وهذه رسالة أحب أن أوجهها لبعض من يريد أن يزايد علي انتمائي لنادي الزمالك الكبير الذي اتشرف بأني أحد أبنائه كلاعب ومدرب وهو صاحب الفضل في كل ما وصلت إليه.