الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إراحة رونالدو وبروزوفيتش في مباراة النصر ضد أحد وماني يقود الهجوم

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 01:47 م
النصر السعودي
النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية، غياب الثنائي كريستيانو رونالدو و بروزوفيتش عن مباراة النصر السعودي ضد أحد بكأس خادم الحرمين الشريفين.

 

إراحة رونالدو وبروزوفيتش في مباراة النصر ضد أحد وماني يقود الهجوم 

 

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، أن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الهلال، قرر إراحة رونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش عقب شعورهما بالإرهاق. 

 

وأضاف الصحيفة، أن الإيفواري سيكو فوفانا سيلعب أساسيًّا لتعويض غياب بروزوفيتش حسب ما قرره كاسترو، بينما سيكون عبد الرحمن غريب جناحًا أيسر مكان ساديو ماني الذي سيكون المهاجم.

 

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي ضيفاً ثقيلاً على نظيره أحد اليوم الأثنين، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2023-2024.

 

ويستضيف استاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة مباراة  النصر ضد أحد، والمقرر في الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

ويدخل نادي النصر، مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة ويبحث عن انطلاقة قوية في مشوار التتويج باللقب الغائب منذ 33 عاما وتحديدا منذ الفوز الأخير بالبطولة عام 1990.

 

وكان النصر ودع منافسات بطولة كأس خادم الحرمين في الموسم الماضي من الدور نصف النهائي، بعدما خسر أمام الوحدة بهدف دون مقابل، على ملعب "الأول بارك".

 

وفاز نادي النصر على نظيره أهلي جدة بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأول بارك، في إطار منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول النصر في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، تضاعفت النتيجة في الدقيقة 17 عن طريق أنديرسون تاليسكا، وتقلص الفارق في الدقيقة 30 بهدف فرانك كيسيه، وعاد تاليسكا ليوسع الفارق مرة أخرى بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس إدوارد ميندي في الدقيقة 46 لينتهي الشوط الأول بتقدم العالمي بثلاثية مقابل هدف.

 

وأشعل رياض محرز المباراة بعدما أحرز الهدف الثاني للأهلي في الدضيقة 50 من علامة الجزاء، قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني له والرابع لفريقه ليعتقد الجميع أن المباراة انتهت، إلا ان محرز قرر أن يشعلها من جديد وتلاعب بدفاع النصر ثم مرر الكرة لفراس البريكان الذي لم يجد صعوبة في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 87.

 

ومن جانب آخر ، أتخذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي قرار بشأن اعتزاله كرة القدم خلال الفترة المقبلة، وقدم الدون أداء مميز مع نادي النصر منذ انطلاق الموسم الحالي من مسابقة الدوري السعودي.

 

وأكد عبد العزيز العصيمي الصحفي بصحيفة الرياضية السعودية، أن كريستيانو رونالدو أبلغ إدارة النصر السعودي أنه سيعتزل داخل صفوف العالمي.

 

حيث قال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "هداف العالم وهداف العرب وهداف روشن والأسطورة الأول بتاريخ العالم، أخبر النصر، رغبته بأن تكون نهاية مشواره الكروي، بالنادي فقط".

 

وتابع في تعليقه: "رونالدو لن يرتدي شعار أي فريقٍ أخر بعد النصر السعودي".

 

ويرتبط رونالدو مع النصر السعودي، بعقد يمتد حتى صيف 2025 المقبل بعدما انضم إلى صفوف العالمي في يناير 2023 الجاري.