الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال السعودي يبدأ رحلة الدفاع عن لقب كأس خادم الحرمين أمام الجبلين

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 10:38 ص
الهلال السعودي
الهلال السعودي

يبدأ نادي الهلال السعودي رحلة الدفاع عن لقب كأس خادم الحرمين الشريفين عندما يواجه نظيره الجبلين اليوم الإثنين ضمن منافسات الموسم الجديد للبطولة.

 

الهلال السعودي يبدأ رحلة الدفاع عن لقب كأس خادم الحرمين أمام الجبلين

 

وتقام مباراة الجبلين ضد الهلال في الساعة السادسة مساء اليوم الاثنين، على استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين بالموسم الحالي 2023-2024

 

ويسعى الهلال للحفاظ على لقبه فى النسخة الحالية من بطولة كأس خادم الحرمين، بعدما توج باللقب للمرة العاشرة فى تاريخه في الموسم الماضي 2022-2023.

 

وجاء ذلك بعد فوزه على نظيره فريق الوحدة، بركلات الترجيح بنتيجة 7 – 6 بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

و يحتل الزعيم وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي  برصيد 17 نقطة بعدما خاض 7 مواجهات محققا 5 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.

 

وانتهت أحداث اللقاء  الذي جمع بين الهلال وضمك، بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق في الجولة السابعة لبطولة الدوري السعودي “دوري روشن”.

 

وسجل مالكوم الهدف الأول للهلال السعودي ضد ضمك، في الدقيقة الثامنة من عمر أحداث الشوط الأول، وسجل نيكولاي هدف التعادل لضمك بالدقيقة 68.

 

وتعرض البرازيلي نيمار دا سيلفا، المحترف ضمن صفوف نادي الهلال السعودي، لأول هجوم منذ وصوله إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وعقب أول ظهور أساسي له في الدوري السعودي.

 

وشارك نيمار أساسيا لأول مرة، في التعادل 1-1 مع نافباخور الأوزبكي، في أولى جولات مجموعات دوري أبطال آسيا.

 

وكاد نيمار أن يخرج مطروداً من أرض الملعب في الدقيقة 59، بسبب دفع لاعب الخصم، قبل أن يسدد الكرة بشكل متعمد على جسده أثناء سقوطه على أرض الملعب، لكن الحكم اكتفى بمنحه بطاقة صفراء.

 

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لناصر الشمراني، نجم الهلال السابق، وهو ينتقد مستويات نيمار مع "الزعيم" ويصفه بأنه "عالة" على الفريق.

 

وقال الشمراني في الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "الله يخلص الهلال من حركات نيمار وروبن نيفيز، نيمار عالة على الفريق".

 

وتساءل أسطورة الهلال السعودي: "المدرب عمره 70 سنة، كيف تتعاقد معه 60 مرة؟، إنه أمر غريب".