الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

المتهمون بقتل سائق توك توك بالقليوبية: "استدرجناه بالصحراء وقتلناه عشان نسرقه"

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 10:00 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أدلي المتهمان بقتل سائق توك توك، في شبين القناطر بالقليوبية، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيقات، أنهما قاما باستدراج المجني عليه لمكان نائي وقتله وسرقته.

وتابعا أنهما رصدا المجني عليه، وقررا سرقته، حيث طلبا منه توصيلهما لمكان نائي، وما أن توارى بعيدا عن أعين الناس، حتى أشهر الاثنان في وجهه سلاحا أبيض لإجباره على التخلي عن التوك توك، لكنه رفض، واستعصم بمصدر رزقه، فتخلصا منه بدماء باردة.

ونجحت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة شبين القناطر بمديرية أمن القليوبية بالعثور على جثة (سائق مركبة "توك توك") بدائرة المركز.

وأسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام عن أن وراء ارتكاب الواقعة (عاطل وعامل "لهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما.. وبمواجهتهما إعترفا بارتكابهما الواقعة وقررا بعقدهما العزم على الاستيلاء على مركبة "التوك توك" كرهاً عن قائدها ، وفـى سبيل ذلك قاما باستيقاف المجنى عليه بدعوى توصيلهما ولدى وصولهم لمحل العثور أشهر كل منهما سلاح نارى "فرد محلى" كان بحوزته تجاه المجنى عليه.

وقاما بتهديده وطلبا منه ترك مركبة "التوك توك" فقاومهما فأطلق أحدهما عيار نارى تجاهه فأحدث إصابته التى أودت بحياته ولاذا بالهرب ، وأرشدا المتهمان عن السلاحين المستخدمين.