الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيتوريا يعلن اليوم عن قائمة المحترفين استعدادًا لوديتي زامبيا والجزائر

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 09:47 ص
روي فيتوريا
روي فيتوريا

يستعد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر للإعلان عن قائمة اللاعبين المحترفين اليوم الإثنين، المقرر انضمامهم لمعسكر منتخب مصر المقبل، والمقرر إقامته خلال الفترة من 9 وحتى 16 أكتوبر المقبل.

 

فيتوريا يعلن اليوم عن قائمة المحترفين استعدادًا لوديتي زامبيا والجزائر

 

 

ومن المقرر أن يكشف فيتوريا اليوم عن أسماء اللاعبين المحترفين الذين استقر على استدعائهم للمعسكر المقبل للمنتخب، استعدادا لوديتي زامبيا والجزائر. 

 

ويخوض منتخب مصر مباراتين وديتين على هامش معسكره المنتظر، حيث يلتقي مع منتخبي زامبيا والجزائر يومي 12 و16 أكتوبر على الترتيب، وتقام المباراتين على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

 

وأعلن مجلس أبو ظبى الرياضى، طرح تذاكر مباراتى منتخب مصر الوديتين أمام زامبيا والجزائر المقرر لهما يومى 12 و16 أكتوبر المقبل خلال معسكره بالعين على ستاد هزاع بن زايد ، في إطار برنامج تحضيرات منتخب مصر لخوض تصفيات كأس العالم 2026 ونهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 في كوت ديفوار يناير المقبل.

وتحتضن العاصمة الإماراتية أبوظبي، المعسكر التدريبي للمنتخب المصري لكرة القدم، خلال الفترة من 9 إلى 17 أكتوبر المقبل، بمدينة العين، وذلك في إطار التعاون القائم بين اتحاد الكرة المصري ومجلس أبو ظبي الرياضي.