الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل الإيجابي يحسم قمة أرسنال وتوتنهام بالدوري الإنجليزي

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 06:16 م
ارسنال
ارسنال

انتهي الشوط االثاني من لقاء ارسنال ضد توتنهام بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

التعادل الإيجابي 2/2 يحسم قمة ارسنال وتوتنهام بالدوري الإنجليزي

سجل هدفين توتنهام سون فى الدقائق ال42 ،55 ، بينما أحرز أهداف ارسنال روميرو فى الدقيقة ال26 بهدف فى مرماه ، وسجل ساكا الثاني فى الدقيقة ال54 من عمر الشوط الثاني.

التعادل الإيجابي 1/1 يحسم الشوط الأول من لقاء ارسنال وتوتنهام بالدوري الإنجليزي

 

انتهي الشوط الأولمن لقاء ارسنال ضد توتنهام بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

 

النني دكة.. تشكيل أرسنال لمواجهة توتنهام في ديربي شمال لندن

 

وكان قد أعلن المدير الفني للجانرز "ميكل أرتيتا"، تشكيل أرسنال الرسمي لمباراة الجانرز ضد فريق توتنهام، وجاءت التشكيلة كالتالي:

في حراسة المرمي: دافيد رايا.

في الدفاع: زينشينكو، سانتوس، ويليام سالبيا، بن وايت.

في الوسط: فابيو فييرا، ديكلان رايس، مارتين أوديغارد.

في الهجوم: نيكيتاه، ساكا، غابرييل خيسوس.

 

تشكيل توتنهام الرسمي لمواجهة أرسنال بالدوري الإنجليزي 

 

في حراسة المرمي: فيكاريو.

في الدفاع : بيدرو بورو، روميرو، فان دي فان، أودوجي.

في الوسط: باب ماتار سار، بيسوما، ماديسون.

في الهجوم: كولوسيفسكي، سون، جونسون

 

وحصل فريق أرسنال، الذى يلعب بين صفوفه النجم المصرى محمد الننى، على 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل بعد خوض 5 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، وهو نفس الأمر لمنافسه توتنهام في ديربي لندن اليوم. 

 

ويحمل ديربي لندن بين أرسنال وتوتنهام المزيد من الندية والقوية بملعب "الإمارات"، حيث يستهدف كلاهما الخروج بالثلاث نقاط من أجل مواصلة مطاردة مانشستر سيتي صاحب صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

وتشتعل المنافسة في المركز الأربعة على الدوري الإنجليزي الممتاز، بين مانشستر سيتي وتوتنهام وليفربول وأرسنال على الترتيب، في ظل تقارب عدد النقاط بين أطراف المربع الذهبي لمسابقة البريميرليج.

 

تحدث ميكيل ارتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لخوض منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.