الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر يبلغ النادي الأهلي بقراره النهائي من الرحيل أو الأستمرار

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 03:32 م
كولر
كولر

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يحصل على أي عرض بشكل رسمي للرحيل، وهناك مجرد استفسارات للتوجه إلى الدوري السعودي.

 

 كولر يبلغ النادي الأهلي بقراره النهائي من الرحيل أو الأستمرار

 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كولر خاطب النادي الأهلي بشكل رسمي، وأكد عليهم أنه لم ولن يفكر في الرحيل عن النادي، مشيرًا إلى أن العروض التي يتلقاها شفوية".

 

وأضاف أمير هشام: "المدرب السويسري أبدى تمسكه بالاستمرار مع الفريق، خاصةً بعد تجديد عقده منذ شهر وتلبية كل مطالبه، والمدير الفني يريد استمرار الانجازات مع القلعة الحمراء".

 

.يستهل النادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بمواجهة فريق سان جورج الإثيوبي اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ32 من زمن المسابقة.


وحقق النادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، خلال الموسم المنصرم على حساب فريق الوداد المغربي، بعد أن نجح المارد الأحمر في الفوز ذهاباً بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفرض رجال مارسيل كولر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على أرضية مركب «محمد الخامس»، ويحصد النجمة الحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.
سان جورج ضد الأهلي ..وتقام مباراة الأهلي وسان جورج، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، غداً الأحد الموافق 24 من شهر سبتمبر الجاري.

 

ويغيب عدد كبير من اللاعبين، عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بداية مشوار الأحمر في حملة الدفاع عن لقبه الإفريقي، فيما يبقى موقف بعض اللاعبين معلقًا لحين تحديد موقفهم بعد الفحوصات الطبية اليوم السبت.


سان جورج ضد الأهلي ..وتأكد غياب 5 لاعبين عن قائمة الأحمر أمام الفريق الإثيوبي، فيما يظل موقف 3 لاعبين معلقًا حتى الأن، فيما جاءت الغيابات على النحو التالي:-
عمرو السولية وخالد عبد الفتاح ومحمود متولي للإصابة، بجانب غياب رضا سليم بسبب الإيقاف مع فريقه السابق الجيش الملكي، وغياب الفرنسي أنتوني موديست والذي يحق له المشاركة بداية من دور المجموعات.

 

سان جورج ضد الأهلي ..ولا يزال موقف الثلاثي بيرسي تاو وأكرم توفيق وكريم نيدفد معلقًا حتى الآن، فيما يقترب أكرم توفيق من التواجد في القائمة لأول مرة بعد تماثله للشفاء من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها الموسم الماضي، في الوقت الذي تضاءلت فيه فرص بيرسي تاو وكريم نيدفيد في المشاركة واقتربا من الغياب عن الفريق.