السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم الأحد.. الأهلي يستهل مشواره الأفريقي بمواجهة سان جورج.. ارسنال يستدرج توتنهام اليوم في الدوري..محمد صلاح في مهمة جديدة مع ليفربول ضد وست هام.. الريال ضد اتليتكو مدريد الليلة

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 12:42 م
الاهلي
الاهلي

 خريطة مباريات اليوم الأحد.. الأهلي يستهل مشواره الأفريقي بمواجهة سان جورج، وارسنال يستدرج توتنهام اليوم في الدوري، ومهمة جديدة لمحمد صلاح مع ليفربول ضد وست هام، والريال ضد اتليتكو مدريد الليلة، ويسعى تشيلسي لتصحيح مساره في الدوري من بوابة أستون فيلا، نابولي يحل ضيفا ثقيلا علي بولونيا اليوم بالدوري الإيطالي.

الأهلي يستهل مشواره الأفريقي بمواجهة سان جورج

 

يستهل النادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بمواجهة فريق سان جورج الإثيوبي اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ32 من زمن المسابقة.


وحقق النادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، خلال الموسم المنصرم على حساب فريق الوداد المغربي، بعد أن نجح المارد الأحمر في الفوز ذهاباً بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفرض رجال مارسيل كولر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على أرضية مركب «محمد الخامس»، ويحصد النجمة الحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

 

وتقام مباراة الأهلي وسان جورج، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، غداً الأحد الموافق 24 من شهر سبتمبر الجاري.

ارسنال يستدرج توتنهام اليوم في الدوري الانجليزي

يستضيف فريق أرسنال نظيره توتنهام فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

 

وحصل فريق أرسنال، الذى يلعب بين صفوفه النجم المصرى محمد الننى، على 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل بعد خوض 5 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، وهو نفس الأمر لمنافسه توتنهام في ديربي لندن اليوم. 


ويحمل ديربي لندن بين أرسنال وتوتنهام المزيد من الندية والقوية بملعب "الإمارات"، حيث يستهدف كلاهما الخروج بالثلاث نقاط من أجل مواصلة مطاردة مانشستر سيتي صاحب صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح في مهمة جديدة مع ليفربول ضد وست هام 

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة انطلاق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين ليفربول المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح ووست هام، ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الاحد، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الانجليزي، على ملعب «أنفيلد». 


 وضمن بحث الجماهير عن موعد مباراة ليفربول وست هام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي، يذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 2 ويعلق عليه علي محمد علي. 


ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 15 نقطة، وتوتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني برصيد 13 نقطة، وفي المقابل يحتل وست هام المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط.

الريال ضد اتليتكو مدريد في ديربي اسبانيا

 

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على جاره أتلتيكو مدريد فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

ويمتلك فريق ريال مدريد 15 نقطة بالعلامة الكاملة من 5 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم، فيما حصد أتلتيكو 7 نقاط من 4 مواجهات. 


ويلعب الريال مباراة اليوم ضد الأتليتي من أجل الخروج بالثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على صدارة الليجا، خاصة فى ظل الصراع المستمر مع برشلونة. 

تشيلسي يسعي لتصحيح مساره في الدوري من بوابة أستون فيلا

 

يلتقي فريق تشيلسي مع نظيره أستون فيلا اليوم الأحد، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023\2024، تقام أحداث تلك المباراة علي أرضية ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز تشيلسي.

ويسعي البلوز في تعديل مساره في الدوري بعد البداية المخيبة للأمال التي ظهر عليها الفريق مطلع الموسم الحالي، حيث خاض الفريق 5 مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي حقق الفريق الفوز في مباراة وتعادل في 4 مباريات.

نابولي يحل ضيفا ثقيلا علي بولونيا اليوم بالدوري الإيطالي

 

يلتقي فريق نابولي مع نظيره بولونيا مساء اليوم، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالي، تقام أحداث تلك المباراة علي أرضية ملعب "ريناتو دالارا" معقل فريق بولونيا الإيطالي.

 

ويسعي ناولي في الحفاظ علي لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعد أن نجح في التتويج بيه الموسم الماضي بعد غياب 33 عام.