السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الريال ضد اتليتكو مدريد اليوم في ديربي اسبانيا

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 10:49 ص
ريال مدريد
ريال مدريد

الريال ضد اتليتكو مدريد ..يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على جاره أتلتيكو مدريد فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

 

الريال ضد اتليتكو مدريد في ديربي اسبانيا

 

الريال ضد اتليتكو مدريد ..ويمتلك فريق ريال مدريد 15 نقطة بالعلامة الكاملة من 5 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم، فيما حصد أتلتيكو 7 نقاط من 4 مواجهات. 


ويلعب الريال مباراة اليوم ضد الأتليتي من أجل الخروج بالثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على صدارة الليجا، خاصة فى ظل الصراع المستمر مع برشلونة. 


الريال ضد اتليتكو مدريد ..وخاض فريق ريال مدريد 5 مباريات بالدوري الإسباني حتي الأن، محققًا العلامة الكاملة بـ 15، مُسجًلا 10 أهداف فيما تلقي 3 أهداف داخل شباكه.

قائمة ريال مدريد لمواجهة أتليتكو مدريد بالدوري:

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا،  أندريه لونين ، كانيزاريس.

خط الدفاع: ألابأ، ناتشو،  فران جارسيا، لوكاس فاسكيز، روديجر، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو، براهيم دياز.

 

الريال ضد اتليتكو مدريد ..وقال كارلو انشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي: "لقد تعافى فينيسيوس بنسبة 100٪،  لا توجد مخاطر، لكننا سنرى غدًا مرة أخرى، وسيكون ضمن قائمة الفريق لمواجهة الأتلتى، وسنحدد إذا كان سيبدأ أم لا."

 

وأضاف: "دائمًا قبل أي مباراة مهمة، يكون الشعور جيدًا، نحن قلقون بشأن مواجهة خصم لديه العديد من الموارد، نحاول أن نكون قادرين على الحصول على الديناميكية الجيدة التي لدينا في الوقت الحالي".

 

الريال ضد اتليتكو مدريد ..وتابع: "هدفنا هو الفوز والحصول على النقاط الثلاث، ومحاولة الفوز بالليجا، وليس الإضرار بالأتليتي، هدفنا ليس الفوز لإيقاع أتلتيكو فى المشاكل، ولكن محاولة الفوز بالدوري الإسباني".

 

وأكمل: "من الصعب ترك اللاعبين على مقاعد البدلاء، المنافسة شديدة جدًا فى خط الوسط، لا يمكنك أن تحزن إذا قدمت 100% من قدراتك."

 

وعن بيلنجهام قال: "لقد ارتاح وتعافى بشكل جيد، إذا لم يكن بيلينجهام موجودًا، فلدي لاعب آخر، فى هذه المباريات، أظهر الفريق أنه قادر على إصلاح الغيابات المهمة بشكل جيد للغاية، إذا لم يكن بيلينجهام موجودًا، فلن نبكي، سيكون هناك شخص ما هناك ليحل محله ويفعل ذلك بشكل جيد، سوف يكون بيلنجهام موجوداً فى مباراة الغد، كان يشعر ببعض التعب والآن هو جاهز".