الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

نادي النيابة الإدارية ينظم حفل تكريم لأبناء الأعضاء المتفوقين دراسيا

السبت 23/سبتمبر/2023 - 01:08 م
 النيابة الادارية
النيابة الادارية للمتفوقين

نظم نادى مستشارى النيابة الادارية برئاسة المستشار عبدالروؤف موسى حفل تكريم ابناء اعضاء هيئة النيابة الادارية المتفوقين دراسيا فى شهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة.

 نادي النيابة الإدارية ينظم حفل تكريم لأبناء الأعضاء المتفوقين دراسيا

 

جاء ذلك بحضور السيد المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الادارية والسيد المستشار احمد عبداللطيف عضو المجلس الاعلي للنيابة الادارية.

واستهل السيد المستشارعبدالرؤف موسي كلمته بتقديم  الشكر والتقدير للسيد المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الادارية على حضوره الكريم ورعاية للمتميزين من ابناء هيئة النيابة الادارية.

وفي كلمته، أعرب السيد  المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الادارية على حرصه الدائم على دعم ورعاية المتفوقين من ابناء هيئة النيابة الادارية كما قدم سيادته الشكر لأولياء الأمور الذين بذلوا الجهد مع ابنائهم لتحقيق هذا التفوق العلمي.


وقد اوضح المستشار احمد جلال المتحدث الرسمي لنادى مستشارى النيابة الادارية  بأن فعاليات الحفل تضمنت تكريم 127 من ابناء اعضاء النيابة الادارية المتفوقين فى الشهادات الدراسية المختلفة الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة مؤكدا حرص مجلس ادارة النادى على اقامة هذا الحفل سنويا إيمانًا بقيمة العلم وتشجيعا لابناء اعضاء النيابة الادارية  على التميز والتفوق.