السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد شريف يقود هجوم الخليج ضد الأخدود في الدوري السعودي

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 05:29 م
محمد شريف
محمد شريف

يدخل محمد شريف نجم منتخب مصر في التشكيل الأساسي لفريقه الخليج السعودي أمام نظيره الأخدود في الجولة السابعة من بطولة دوري روشن السعودي.

 

محمد شريف يقود هجوم الخليج ضد الأخدود في الدوري السعودي

 

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، وتقوم قناة SSC SPORT 1HD بنقل مباراة الخليج والأخدود في الدوري السعودي، وهي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي في الشرق الأوسط.

 

ويدخل الفريقات مباراة اليوم بهدف الإنتصار لتصحيح أوضاعهما في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، حيث يحتل الخليج المركز ال13 برصيد 5 نقاط، بينما يقع الأخدود في المركز ال14 برصيد 4 نقاط.

 

وخسر الخليج أمام فريق الفتح في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، تقدم فريق الفتح بالتسجيل مبكراً فى الدقيقة ال10 عن طريق مراد باتنا جناح أيمن فريق الفتح، ثم عاد نفس اللاعب للتسجيل من جديد فى الدقيقة ال13 ويحرزالهدف الثانى له ولفريقه.

 

ومع منتصف الشوط الثانى يزيد فريق الفتح أوجاع الخليج ويسجل الهدف الثالث فى الدقيقة ال66 عن طريق سفيان بن دبكة لاعب خط الوسط.

 

وقبل انتهاء اللقاء أحرز اللاعب مارتينيز من ضربة جزاء فى الدقيقة ال83 من عمر الشوط الثالث، وفى الدقيقة ال82 تم طرد اللاعب مختار على لاعب خط وسط نادى الفتح السعودي.