الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

امال ماهر في صدارة "التريند" بعد طرح "أنا كويسة"

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 03:54 م
امال ماهر
امال ماهر

امال ماهر.. تصدرت الفنانة امال ماهر تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك بعد عودتها من جديد لجمهورها ومحبيها بعد فترة غياب استمرت لمدة 3 سنوات، بميني ألبوم يحمل اسم "أنا كويسة" بعد غياب سنوات.

 

امال ماهر


امال ماهر.. وطرحت امال ماهر 5 أغاني، بشكل حصري عبر منصة سبوتيفاي، وهم "أنا كويسة، أنا الحب، صاحبة عمري، الحكاية في مشهدين، كسبته الرهان".

 

امال ماهر.. ويتضمن الألبوم أشكال كثيرة من نوعية الأغاني ومن أبرزهم أغنية "الحكاية في مشهدين" التي قدمتها للجمهور خلال حفلها في العلمين الجديدة العام الماضي.

 

امال ماهر.. وفاجأت المطربة آمال ماهر جمهورها ومحبيها بعودتها للساحة بعد فترة غياب بأغنية جديدة تحمل اسم “ أنا كويسة”، لتنهال التعليقات على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها بموقع فيسبوك.

 

وفي وقت سابق، أعلنت المطربة مروة نصر عن تعرض المطربة امال ماهر لوعكة صحية مفاجئة، مما اضطرها إلى إجراء عملية جراحية عاجلة، ولم تكشف عن أي تطورات صحية حتى الآن.

 

وكان قد كشف الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، تطورات الحالة الصحية للفنانة أمال ماهر، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة تطلبت تدخلًا جراحيًّا.

امال ماهر

امال ماهر


وقال محمد عبد الله خلال تصريحاته الخاصة لـ "مصر تايمز": “ليس لدينا أي معلومات للنقابة عن مرض أمال ماهر، وأن النقابة سوف تقف معها إذا إرادت ذلك".

 

امال ماهر.. وقالت امال ماهر، في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "إكس": "بشكر كل الناس والجمهور الحبيب لسؤاله عني وأحب أطمنكم عملية بسيطة وأنا الحمدلله كويسة".

 

امال ماهر.. يذكر أنه كان آخر ظهور للفنانة امال ماهر، عند احتفالها بمناسبة تخرج ابنها عمر، ونشرت المطربة عددا من الصور احتفالاً بتخرجه، وظهرت محمولة على يدي ابنها في لقطة خطفت أنظار الجمهور.

 

امال ماهر.. وظهرت آمال ماهر في الصور ترتدي فستانا أسود بسيط مع حزام حدد خصرها، مع حذاء أسود برقبة عالية، وتركت شعرها ينسدل ناعما على كتفها وتزينت بسلسلة ذهبية

 

امال ماهر.. وقالت آمال ماهر: شكرا لكل من تمنى لي عيد ميلاد سعيد، وأتمنى أن يستمر الحب بيننا، أحبكم جميعا.

 

امال ماهر.. وتعد امال ماهر من مواليد 19 فبراير 1985، التي تركت الدراسة والتحقت بمعهد الموسيقى العربية، وفي نقابة المهن الموسيقية سمعها الأستاذ صلاح عرام والذي تدين له بالفضل في أنه الشخص الذي تعرفت ووصلت عن طريقه للموسيقار الكبير عمار الشريعي الذي كانت من خلاله انطلاقتها بمسلسل أم كلثوم.