الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان يؤكد الصلح بينه وبين نوال الزغبي بـ "قبلة" على خدها

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 01:31 م
مصر تايمز

التقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بالفنان محمد رمضان مجددا للتأكيد لجمهورهما أن الصلح بينهما تم فعلا ولم تكن لحظة سريعة على مسرح "الموريكس دور".

 

ونشرت نوال الزغبي فيديو لها مع محمد رمضان وهو يضع قبلة على خدها ويقول: "صديقتي وحبيبتي ونجمتي، ثقة في الله أصحاب وحبايب وثقة في الله نجاح، لترد عليه قائلة: "وأنا بموت فيك حياتي"

 

وشهد حفل توزيع جوائز الموريكس دور فى لبنان مصالحة بين الفنان محمد رمضان والفنانة نوال الزغبى على خلفية الصراع الأخير بينهم.

 

 

وكانت بداية الخلاف عندما تم توجيه سؤال لنوال الزغبى فى إحدى البرامج حول مدى إمكانية تقديمها أغنية دويتو مع الفنان المصري محمد رمضان، قائلة إنَّها لن تفعل ذلك سوى مع فنان كبير بحجم وائل كفوري أو عمرو دياب، وعندما أوضحت لها مقدمة البرنامج أن محمد رمضان له شهرة واسعة بسبب أغانيه، ردت قائلة: مشهور فين؟ في الصين؟ بس أنا معرفوش أبدًا ولا أعرف إذا كان بيغني من الأساس".

 

 

ليرد عليها الفنان محمد رمضان قائلا "" حبيبتي ربنا يباركلك في صحتك وذاكرتك.. نورتي تلفزيون مصر".

 

 

وشهد الحفل فى لبنان انهاء هذا الخلاق وعلق محمد رمضان قائلا "" حبينا الفن من لبنان ولبنان أكتر بلد متذوقة للفن .. واللى ما بيحترمش الفنان اللبنانى هو مابيحترمش نفسه  ولا فنه اللى هو بيمتهنه .. وانا بقول كل الحب لنوال الزغبى وأنا من جمهورها ومتابعيها وواحد من الملايين اللى بيحبوها .. وانا واحد من الملايين اللى بيحبوا بيروت وبيحبوا لبنان ".