الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الحي أبقى من الميت.. هل يحضر عمرو دياب عزاء والدة دينا الشربيني؟

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 12:44 م
دينا الشربيني وعمرو
دينا الشربيني وعمرو دياب

يتسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن إمكانية حضور الهضبة عمرو دياب عزاء والدة الفنانة دينا الشربيني، الذي من المقرر إقامته اليوم الجمعة بمسجد المشير طنطاوي، بحضور أقاربها وأصدقائها من الوسط الفني.

 

ولكن الهضبة عمرو دياب لم يهتم للأمر هذه المرة على عكس وفاة الدها، حيث إنه نعى والد الفنانة دينا الشربيني، السيد محمد الشربيني، عندما وافته المنية منذ 5 أشهر، بينما لم ينعي والدتها التي رحلت.

 

كما انتشرت صورة للهضبة في مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقف في مجلس عزاء ادعى النشطاء أنها من تعزية والد الفنانة، حيث أثيرت أسئلة الكثيرين حول ما إذا كانت هذه الصورة حقيقية وهل بالفعل حضر العزاء أم لا؟

 

وكانت هذه الصورة ترجع لأربعة سنوات من عزاء والد المنتج حمادة إسماعيل، الذي رحل عن عالمنا منذ عام 2019، وهو ما يوضح عدم حضور عمرو دياب للعزاء اليوم بمسجد المشير، لا يما إنه منشغل في تحضيرات حفله المقبل في دبي يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر الشهر المقبل.

 

 

ونشر الهضبة، بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق: "ستؤدي الحفلة مباشرة في كوكا كولا أرينا في دبي يوم الجمعة 20 أكتوبر".

 

وفاة والدة دينا الشربيني 

كانت دينا الشربيني قد أعلنت وفاة والدتها ، من خلال حسابها على "إنستجرام"، وذلك بعد مرور 5 أشهر على رحيل والدها، حيث كتبت: "إنَّ لله وإنَّا إليهِ راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله، اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك، اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".