الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل الإيجابي يحسم مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 09:08 م
بيراميدز
بيراميدز

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك وبيراميدز، بالتعادل الأيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي.

 

التعادل الإيجابي يحسم مباراة الزمالك وبيراميدز


نجح عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي في تسجيل الهدف الأول أمام الزمالك، بالدقيقة 23 من عمر أحداث الشوط الأول.

 

تمكن السنغالي إبراهيما نداي من تسجيل الهدف الثاني للزمالك أمام بيراميدز بالدقيقة 61، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الأبيض.

 

وسدد رمضان صبحي تسديدة قوية ليسجل هدف التعادل، ويكتفي الفريقان بنقطة واحدة فقط.

خصم 200 الف جنيه للاعب الزمالك قبل انطلاق المباراة بدقائق (خاص)

كشفت مصادر مصر تايمز، عقوبة حسام عبد المجيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدما اشتبك مع الجهاز الفني، عقب استبعد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو اللاعب من قائمة الفريق لخوض لقاء بيراميدز المقرر له بعد قليل باستاد الدفاع الجوي.

وعلم مصر تايمز من مصادره أن اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك، قررت خصم 200 الف من عقد حسام عبد المجيد لاعب الفريق بعد الاشتباك مع الجهاز الفني لخروجه من قائمة الفريق لمواجهة بيراميدز.


و يضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : محمد عبد الشافي - محمود علاء - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي

خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - عمرو السيسي - عمر جابر

خط الهجوم : أحمد عبد الرحيم" إيشو"  - ناصر منسي - سيد عبد الله "نيمار".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد و محمد عبد الغني   ومحمد طارق ونبيل عماد دونجا  ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" ومصطفى شلبي  ويوسف إبراهيم "اوباما" وإبراهيما نداي وعلي ياسر.