السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهاية الشوط الأول.. ليفربول يتأخر بهدف أمام لاسك لينز بالدوري الأوروبي

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 08:48 م
ليفربول
ليفربول

انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة المقامة بين فريقي ليفربول الإنجليزي ولاسك لينز النمساوي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

 

نهاية الشوط الأول.. ليفربول يتأخر بهدف أمام لاسك لينز بالدوري الأوروبي

 

واستطاع لاسك لينز خطف التقدم في الشوط الأول لهدف دون رد، وسجل فلوريان فليكر الهدف الأول للفريق النمساوي بالدقيقة 14.

 

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: كايمهين كيليهر

الدفاع: بايشيتش/ كوناتي/ فان دايك/ تسيميكاس

الوسط: واتارو إندو/ ريان جرافينبيرج/ هارفي إليوت/ بين دوك/ لويس دياز

الهجوم: داروين نونيز

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: أليسون بيكير- جوميز- سوبوسلاي- ماك أليستر- محمد صلاح- جونز- جاكبو- دييغو جوتا- روبيرتسون- ماتيب- كونساه- جاروس.

 

وتقام مباراة ليفربول ضد لاسك لينز على ملعب استاد لينزر في النمسا، في تمام الساعة الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

 

وتعتبر هذه المشاركة الأولى للريدز في بطولة الدوري الأوروبي بعد غياب 6 مواسم، ولك بعدما احتل الفريق المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ليفقد فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

 

وأسفرت قرعة الدوري الأوروبي التى أقيمت مؤخرا فى إمارة موناكو الفرنسية عن وقوع فريق ليفربول فى المجموعة الخامسة، التى تضم بجانبه أندية: لاسك لينز، سان جيلواز، تولوز.

 

استطاع فريق ليفربول الإنجليزي أن يقلب الطاولة أمام مضيفه وولفرهامبتون، ويفوز بثلاثية مقابل هدف  في المواجهة التي تجمعهما حاليا على ملعب مولينيو ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2024

 

وسجل كودى جاكبو الهدف الأول للريدز من صناعة النجم المصرى محمد صلاح فى الدقيقة 55 من عمر الشوط الثانى، بعدما سبق وتقدم الكورى الجنوبي هوانج هى تشان الهدف الأول لأصحاب الأرض فى الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول بصناعة بيدرو نيتو الذى صنع 4 أهداف من آخر 5 مباريات، ثم اختتم هيرفى إليوت الهدف الثالث فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

 

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في التشكيلة المثالية الأفضل للجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.