الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خناقة وبكاء.. كواليس تشييع جثمان والدة دينا الشربيني

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 04:21 م
دينا الشربيني
دينا الشربيني

دينا الشربيني .. شهدت الساعات الماضية، تصدر الفنانة دينا الشربيني، ترند مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد وفاة والدتها أمس الأربعاء، ووتم تشيع الجنازة ظهر اليوم، من مسجد المشير طنطاوي بمدينة نصر.

 

خناقة وبكاء.. كواليس تشييع جثمان والدة دينا الشربيني

 

وانهارت دينا الشربيني من البكاء وقت تشيع الجثمان والدتها، ولم تستطع أن تتمالك أعصابها من البكاء والدموع على رحيلها، و حرصت أهلها وبعض نجوم الفن على مساندتها.

 

رددت دينا الشربيني، عند رؤية نعش والدتها كلمات مؤثرة يعبر عن مدى حزنها على والدتها خاصة بعد وفاتها بعد 5 أشهر من وفاة والدها قائلة:" ماما متأخرتش عليك يا بابا".

 

دينا الشربيني .. وحرص الفنان أحمد السعهدني على مساندتها، حيث حمل النعش والدتها ويظهر عليه ملامح الحزن، وحيث حرص كل من الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنان محمد ممدوح، الفنان أحمد السعدني، الفنانة ريهام عبد الغفور، والفنانة أمينة خليل على دعمها في هذا الوقت الصعب.

 

دينا الشربيني .. وتم نقل الجثمان بعد تأدية صلاة الجنازة إلى مقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، وحرص الفنان محمد ممدوح على مساندة دينا الشربيني، ثم انتقل معهم الى المدافن.

 

وكانت الفنانة دينا الشربيني حذرت بمنع تصوير الجنازة، وحيث قام مشادات كلامية بين أحد الصحفيين وأفراد الأمن الخاصة بالمسجد وذلك لمنعه من تأدية عمله.

 

دينا الشربيني

 

دينا الشربيني تعلن وفاة والدتها 

 

و كانت دينا الشربيني أعلنت أمس عن وفاة والدتها و ذلك من خلال منشور كتبته على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلة " إنَّ لله وإنَّا إليهِ راجعون توفت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله.. اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها.. برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.. صلاة الجنازة غدًا الخميس الموافق 21 سبتمبر بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي " .

 

نجوم الفن يتقدمون بالعزاء دينا الشربيني 

 

دينا الشربيني .. نعت الفنانة ياسمين رئيس، وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني التى وافتها المنية صباح اليوم، ويتم تشييع الجنازة غدا من مسجد المشير طنطاوي.

 

وكتبت ياسمين رئيس، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"قائلة:“إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت إلى رحمة الله والدة أختي دينا الشربيني ربنا يغفر لها ويصبرك ياحبيبتي، ارجو الدعاء لها”.

 

أصدرت نقابة المهن التمثيلية، واجب العزاء للفنانة دينا الشربيني، لوفاة والدتها صباح اليوم، وجاء ذلك بعد وفاة والدة منذ 5 أشهر.

 

وجاء البيان: "تنعى نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسى وفاة السيدة ليلي السيد عبدالله؛ والدة الفنانة دينا الشربيني، وتتقدم النقابة بخالص التعازي لأسرة الراحلة، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمتها وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون".