السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد السعدني يحمل نعش والدة دينا الشربيني

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 01:58 م
مصر تايمز

شيعت جنازة والدة الفنانة دينا الشربيني بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي، ثم تم نقل الجثمان الى مقابر الوفاء و الأمل بمدينة نصر، حيث حمل النعش الفنان أحمد السعدني . 

 

 

أحمد السعدني يحمل نعش والدة دينا الشربيني 

 

 

 كما حرص كل من الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية و الفنان محمد ممدوح على حضور جنازة والدة دينا الشربيني بمسجد المشير طنطاوي بمدينة نصر، و من المقرر تشييع الجنازة بعد صلاة الظهر .

 

أشرف زكي و محمد ممدوح أول الحاضرين لجنازة والدة دينا الشربيني 
 

 

و كانت دينا الشربيني أعلنت أمس عن وفاة والدتها و ذلك من خلال منشور كتبته على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلة " إنَّ لله وإنَّا إليهِ راجعون.

توفت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله.

اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها.

برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

صلاة الجنازة غدًا الخميس الموافق 21 سبتمبر بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي " .

 

وفاة والد دينا الشربيني 
 

 

 

يذكر أن توفى والد الفنانة دينا الشربيني، منذ 5 أشهر، حيث روت تفاصيل مؤثرة في أخر ساعتين الآخيرتين قبل استقبال خبر وفاته، مشيرة إلى أنها لم تتذكر هذة اللحظات حتى الأن.

 

 

قالت دينا الشربيني خلال لقائها في برنامج "كلام نواعم" عبر قناة mbc1:" ابويا كان كل حياتي، الموضوع كان صعب لأن بابا كان مش تعبان، أنا في ساعتين مش فكراهم وقت إخباري بوفاته، لما اتقالي الخبر قولتلهم مش حقيقي، وهم بيحكو حاجات وانا لحد الأن مش فكرها، أنا فوقت على أن بردد في أذنه “اشهد ان لا اله الا الله”،وقتها حسيت بحاجه غريبة جدا أن روحه دخلت فيا حسيت بسلام نفسي كبير عمري ما حسيته في حياتي".
 

دينا الشربيني..  تابعت:" أنا لسه مش مستوعبة وفاة والدي، هو كان شخص بيحب الحياة أوي.. والمرة الوحيدة اللي جالي فيها في الحلم قاللي اتبسطي، وهو بني آدم إيجابي، وحاسة إنه معايا مش إنه مشي".

 


 

دينا الشربيني.. تصدرت النجمة دينا الشربيني، ترند محركات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد كشفها أنها تعيش قصة حب جديدة، ولكنها حريصة على عدم كشف على شخصيته حتى الأن.

 

دينا الشربيني.. اعتراف دينا الشربيني، بعض التفاصيل الجديدة حول علاقتها بشريك حياتها الجديد، خلال لقائها في برنامج "كلام نواعم" عبر قناة mbc1 قائلة : "أعيش قصة حب وحاسة أن العلاقة دي هتكون ناجحة أكتر من أي علاقة تانية عشان هو شخص يستحق الحب الجامد أوي".

 

 

أعمال دينا الشربيني 
 

 

يذكر أن دينا الشربيني قدمت فيلم “ تاج ” و يشاركها البطولة كل من تامر حسني و عمرو عبد الجليل، و يعد من تأليف تامر حسني، و من اخراج سارة وفيق، كما قدمت أيضا مسلسل “ كامل العدد ” مع شريف سلامة و اسعاد يونس و مصطفى درويش .