الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تشيع جنازة والدة دينا الشربيني اليوم عقب صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 12:31 م
دينا الشربيني
دينا الشربيني

تشيع جنازة السيدة ليلى السيد والدة الفنانة دينا الشربيني اليوم عقب صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي

 

وكانت دينا الشربيني قد أعلنت أول أمس عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"حيث كتبت" إنَّ لله وإنَّا إليهِ راجعون.

 

توفت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله.

اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها.

برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

صلاة الجنازة اليوم بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي"

 

 

وفاة والد دينا الشربيني

 

يذكر أن توفى والد الفنانة دينا الشربيني، منذ 5 أشهر، حيث روت تفاصيل مؤثرة في أخر ساعتين الآخيرتين قبل استقبال خبر وفاته، مشيرة إلى أنها لم تتذكر هذة اللحظات حتى الأن.

 

فيلم تاج

وعرض لدينا الشربيني مؤخرا فيلم تاج الذي شاركت في بطولته مع الفنان تامر حسني،وعددد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل،هالة فاخر،ساندي وقد تم طرح الفيلم ضمن موسم عيد الأضحى.

 

وتعيش دينا الشربيني حاليا حالة من النشاط الفني في السينما والدراما حيث تنتظر عرض 4 أعمال جديدة لها منها فيلم شق مع عدد من النجوم أبرزهم عمرو يوسف،أمينة خليل،عباس أبو الحسن،محمد ممدوح،

مسلسل حدث بالفعل

تظهر دينا الشربيني بدور البطولة في حكاية "ولو بعض حين" ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل للفنانة غادة عبدالرازق الذي يعرض حاليا عبر منصة "شاهد

مسلسل كامل العدد الجزء الثاني

وفي سياق متصل،تعاقدت دينا الشربيني  على الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد مع الفنان شريف  سلامة،والذي سبق عرض الجزء الأول منه في الموسم الرمضاني 2023،وحقق نجاحا كبيرا.

فيلم شقو

وفي السينما أيضا تنتظر دينا الشربيني عرض فيلم شقو مع عدد من النجوم أبرزهم عمرو يوسف،أمينة خليل،عباس أبو الحسن،محمد ممدوح.

فيلم الغربان

 

و تشارك دينا الشربيني في بطولة فيلم الغربان مع الفنان عمرو سعد وعدد من النجوم أبرزهم ماجد المصري،أسماء أبو اليزيد،أحمد بدير عبدالعزيز مخيون ومحمود البزاوي.