الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد يواجه الفتح لخطف صدراة الدوري السعودي

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 11:57 ص
الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي

يستعد الاتحاد السعودي المحترف ضمن صفوفه الدوري المصري أحمد حجازي، لمواجهة نظيره الفتح، اليوم الخميسن، على استاد الأمير عبدالله الفيصل، في الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي.

 

 

الاتحاد يواجه الفتح لخطف صدراة الدوري السعودي  

 

 

وأعلن نادي الاتحاد السعودي عبر حسابه الرسمي عن غياب ثنائي الفريق الفرنسي كريم بنزيما وعبد الرازق حمد الله عن التدريبات الجماعية للفريق، خلال الفترة القادمة.

 

ويجيب نجم ريال مدريد السابق كريم بنزيما عن صفوف النمر بسبب تعرضة لوعكة صحية، فيما يغيب حمد الله بسبب إصابة الكتف التي يعاني منها مؤخراً.

 

وكتب نادي الاتحاد على موقع التواصل الإجتماعي توتير: "لم يشارك اللاعب كريم بنزيما في تدريبات الفريق الجماعية اليوم، نظراً لتعرضه لوعكة صحية، فيما أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب عبدالرزاق حمدالله عن تعرضه لإصابة في الكتف، وسيتابع الجهاز الطبي الخطة العلاجية للاعب".


وخرج حمدالله قبل دقائق من نهاية الشوط الأول لمباراة فريقه أمام أجمك الأوزبكي في دوري أبطال آسيا، الإثنين، وأوضح النادي أن الجهاز الطبي سيتابع الخطة العلاجية للاعب.


ويستعد الاتحاد لمواجهة الفتح ضيفه ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، الخميس المقبل.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة الفوز على نظيره أولماليك، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بمسابقة دورى أبطال آسيا.

 

وسجل هارون كامارا هدف الاتحاد السعودي الأول في شباك أولماليك بالدقيقة 11، فيما جاء الهدف الثاني والثالث بقدم روماريو ريكاردو في الدقيقة 15 و42 من عمر الشوط الأول.