السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يواجه لاسك لينز اليوم في افتتاح مشواره بالدوري الأوروبى

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 10:36 ص
ليفربول
ليفربول

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، لبداية المشوار في بطولة الدوري الأوروبي، اليوم الخميس، بعد غياب 6 مواسم، حيث يشارك الريدز في الدوري الأوروبي الموسم الحالي من بوابة نظيره لاسك لينز النمساوى.

 

ليفربول يواجه لاسك لينز اليوم في افتتاح مشواره بالدوري الأوروبى

 

وتقام مباراة ليفربول ضد لاسك لينز على ملعب استاد لينزر في النمسا، في تمام الساعة الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

 

وأسفرت قرعة الدوري الأوروبي التى أقيمت مؤخرا فى إمارة موناكو الفرنسية عن وقوع فريق ليفربول فى المجموعة الخامسة، التى تضم بجانبه أندية: لاسك لينز، سان جيلواز، تولوز.

 

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في التشكيلة المثالية الأفضل للجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

 

 

ونشرت شبكة هوسكورد العالمية للأحصاء التشكيلة المثالية الأفضل للجولة الخامسة من البريميرليج

 

وأكد ميكائيل أنطونيو لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي، أن محمد صلاح لاعب ليفربول، لم يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي، مشيراً إلى أن الريدز قاموا بحبسه في الفريق.
 

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية العالمية، أشارت في وقت سابق أن نادي الاتحاد السعودي كان يحاول ضم محمد صلاح من ليفربول مقابل 200 مليون يورو خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.


وقال أنطونيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "محمد صلاح لم يرفض الانتقال للدوري السعودي بأي حال من الأحوال، لقد تم حبسه من قبل ليفربول وقالوا له لن تذهب إلى أي مكان، ولكي نكون منصفين معه فهو لم يثير ضجة وتركهم يفعلون ما كانوا يفعلون، لكنني أعرف حقيقة أنه كان مستعدًا للرحيل".

 

وأضاف: "ماذا يمكنه أن يفعل أيضًا في ليفربول؟ لقد فعل كل شيء، الانتقال إلى السعودية فرصة عظيمة بالنسبة له، فهو رجل مسلم وكان كل شيء جاهز من أجله، لم يكن هناك أي سلبية فعلية لعدم رحيل صلاح، أفهم أن لديه عقدًا وقد أوفى به".
 

 

وأتم لاعب وست هام: "لقد فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لقد فعل كل ما يمكنه فعله في ليفربول، أنا أقول لك الآن رجل مسلم يذهب إلى بلد مسلم، ويُدفع مبلغ 215 مليون جنيه إسترليني إلى ليفربول للاعب يبلغ من العمر 31 عامًا، أجد أنه من الجنون تمامًا أنهم لم يقبلوا ذلك".