الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وفاة والدة دينا الشربيني.. وصلاة الجنازة بمسجد المشير

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 03:23 م
مصر تايمز

توفيت منذ قليل، والدة الفنانة دينا الشربيني، حيث أعلن الخبر عدد من النجوم منها الفنانة ريهام عبد الغفور والتي أكدت أن صلاة الجنازة ستكون غدا الخميس من مسجد المشير طنطاوي بمدينة نصر. 

 


كما أعلن الفنان عمر السعيد، عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك" خبر الوفاة، وكتب: "السيدة ليلى السيد والدة دينا الشربيني في ذمة الله.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

يذكر أن توفى والد الفنانة دينا الشربيني، منذ 5 أشهر، حيث روت تفاصيل مؤثرة في أخر ساعتين الآخيرتين قبل استقبال خبر وفاته، مشيرة إلى أنها لم تتذكر هذة اللحظات حتى الأن.

 

"مش فاكرة أخر ساعتين".. دينا الشربيني تكشف لأول مرة تفاصيل رحيل والدها
 

دينا الشربيني.. قالت دينا الشربيني خلال لقائها في برنامج "كلام نواعم" عبر قناة mbc1:" ابويا كان كل حياتي، الموضوع كان صعب لأن بابا كان مش تعبان، أنا في ساعتين مش فكراهم وقت إخباري بوفاته، لما اتقالي الخبر قولتلهم مش حقيقي، وهم بيحكو حاجات وانا لحد الأن مش فكرها، أنا فوقت على أن بردد في أذنه “اشهد ان لا اله الا الله”،وقتها حسيت بحاجه غريبة جدا أن روحه دخلت فيا حسيت بسلام نفسي كبير عمري ما حسيته في حياتي".
 

دينا الشربيني..  تابعت:" أنا لسه مش مستوعبة وفاة والدي، هو كان شخص بيحب الحياة أوي.. والمرة الوحيدة اللي جالي فيها في الحلم قاللي اتبسطي، وهو بني آدم إيجابي، وحاسة إنه معايا مش إنه مشي".

 


 

دينا الشربيني.. تصدرت النجمة دينا الشربيني، ترند محركات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد كشفها أنها تعيش قصة حب جديدة، ولكنها حريصة على عدم كشف على شخصيته حتى الأن.

 

دينا الشربيني.. اعتراف دينا الشربيني، بعض التفاصيل الجديدة حول علاقتها بشريك حياتها الجديد، خلال لقائها في برنامج "كلام نواعم" عبر قناة mbc1 قائلة : "أعيش قصة حب وحاسة أن العلاقة دي هتكون ناجحة أكتر من أي علاقة تانية عشان هو شخص يستحق الحب الجامد أوي".