الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3.. تعرف على أحداث أول حلقتين من "تحت الحزام "

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 02:32 م
حدث بالفعل حكاية
حدث بالفعل حكاية تحت الحزام

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 .. تصدر مسلسل"حدث بالفعل" حكاية"تحت الحزام"للفنانة غادة عبدالرازق قائمة الأكثر تداولا عبر"جوجل" بعدما قامت منصة"جوي تي في" بعرض اول حلقتين من المسلسل مما آثار الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 


مسلسل حدث بالفعل الحلقة ٣.. أحداث الحلقة الأولى

 

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 .. ودارت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل حول سيدة تبغض خطيبة نجله(التي كانت تقوم بدورها سلمى أبو ضيف) بسبب شعورها أنها ستخطف إبنها(الذي كان يقوم بدوره خالد أنور) منها خاصة بعد علمها من ابنها ان خطيبته قامت بتغيير الفندق الذي كانا ينويان قضاء شهر العسل بداخله،وتتوالى الصدمات بعدها لتتفاجئ أنهما لم يذهبان لقضاء شهر العسل وإنما قرر نجلها السفر خارج البلاد من أجل العمل،مما آثار كراهية والدته لخطيبته إعتقادا منها أنها تشجعه على عصيان والدته والإبتعاد عنها.

 

 


مسلسل حدث بالفعل الحلقة ٣.. أحداث الحلقة الثانية من المسلسل

 

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 .. وبعدما سافر نجل غادة عبدالرازق و زوجته بعد زواجهم لقضاء شهر العسل نجد إختفاء العروسة  فيحاول زوجها البحث عنها لنجد أن والدته غادة عبدالرازق هي من قامت بذلك فقد أسرتها في مكان مهجور وتذهب إليها في بعض الأحيان للإطمئنان عليها وإحضار الطعام لها،وفي نفس الوقت تقوم بالتعاون مع الشرطة بشكل طبيعي للبحث عنها حتى لا  تثير الشكوك حولها.

 

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 .. ويشارك في حكاية"تحت الحزام"من المسلسل عدد من النجوم أبرزهم غادة عبدالرازق ، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، بسنت حاتم، شيماء الشريف، و يعد المسلسل من تأليف فادي النجار، و من اخراج هشام الرشيدي 

 

 

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 .. تدور أحداث المسلسل عن طبيبة نفسية تستعد لحفل زفاف ابنها، و لكنها تقوم باختطاف خطيبته و احتجازها يوم الزفاف

 

 

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 ..  و كانت قد كشفت غادة عبد الرازق عن أسباب مشاركتها في أعمال درامية من فئة الـ 15 حلقة، بعد مشاركتها في مسلسل "تلت الثلاثة" برمضان الماضي.

 

 

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 .. وقالت غادة عبد الرازق، خلال تصريحات تلفزيونية: "بحاول أنقي الورق الكويس دلوقتي، وأشتغل مع مخرجين كبار، ومأجلة حكاية الـ 30 حلقة، شايفة إننا أفضل نركز في المسلسلات السريعة الـ 15 حلقة، الكتّاب هما اللي غلط مبيعرفوش يتحكموا في كتابة الـ 30 حلقة".

 

 

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 .. أكدت غادة عبد الرازق أنها سوف تشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل درامي جديد مكون من 15 حلقة، متمنية أن ينال العمل على إعجاب جمهورها، وجميع متابعيها.

 

 


مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 .. ويعد مسلسل "تلت الثلاثة" بطولة العمل إلى جانب غادة عبد الرازق، العديد من الفنانين منهم: أحمد مجدى، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

 

 

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 .. كما ترقب الجمهور موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل"حدث بالفعل" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك بعد نجاح أول حلقتين، لأنه من المتوقع أن تشهد عدة أحداث مثيرة ومشوقة ستغير مجرى المسلسل.

 

 

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 ..  كانت سلمى أبو ضيف قد روجت لآخر حلقة من حكاية تحت الحزام من مسلسل "حدث بالفعل" وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

 

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 .. وكتبت على صورة من كواليس التصوير: “اخر حلقة الاربعاء تفتكروا اميرة هيحصل آي معاها” لترد الفنانة غادة عبد الرازق مازحة: “كل خير بإذن الله ”.