الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ميرفي كيالب.. نهاية مأساوية ختمتها برصاصة من مسدس والدها

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 10:44 ص
ميرفي كيالب
ميرفي كيالب

ميرفي كيالب.. تصدر اسم الفنانة التركية ميرفي كيالب تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، بعد انتشار اخبار عن انتحارها حسبما أعلنت الصحف التركية، والتي قررت أن تنهي حياتها مستخدمة السلاح الخاص بوالدها وهو مرخص باسمه.

 

انتحار ميرفي كيالب

ميرفي كيالب.. ورحلت ميرفي كيالب عن عمر يناهز الـ 36 عامًا، حيث سمع السكان صوت لعيار ناري صادر من منزلها وقاموا بالإبلاغ الشرطة والإسعاف.

 

 

ميرفي كيالب.. وعلى الفور تم نقل الجثمان إلى مشرحة "معهد الطب العدلي" في موغلا للتحقيق في أسباب الوفاة ومتابعة التحقيقات، وهو ما أثار حزن محبيها وجمهورها والوسط الفني.

 

ميرفي كيالب.. وتأكد الفريق الطبي بعد الفحص من وفاة ميرفي كيالب منتحرة نتيجة إصابة في الرأس بعيار ناري، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة في معهد الطب الشرعي للقيام بالإجراءات المطلوبة.

 

وفاة ميرفي كيالب

ميرفي كيالب 

 

ميرفي كيالب.. حتى الآن لا يزال سبب تخلص ميرفي كيالب من حياتها مجهولاً، ولم يتم نشر تفاصيل ما أسفرت عنه تحقيقات الشرطة في قضية انتحار الممثلة التركية، وهي الحادثة التي هزت الأوساط الفنية التركية.



ميرفي كيالب.. شاركت ميرفي كيالب في مجموعة من المسلسلات والأفلام التركية، كان أبرزها: "مسألة شرف" و"المحارب"، و"سكاريا فرات" و"اليوم الصغير" و"الأحلام والآمال" و"إيليف".

 

ميرفي كيالب

ميرفي كيالب.. وكانت قد تخرجت الممثلة التركية ميرفي كيالب من قسم التمثيل في جامعة إسبرطة سليمان ديميريل، وعملت في مسرح إسطنبول الحكومي لمدة عام ونصف تقريبا، ثم انتقلت إلى مجال المسارح البديلة.

 

 

علي جانب أخر، شهدت تركيا كارثة كبرى في 6 فبراير الماضي، حيث تسببت الزلازل المتتالية المتمركزة في كهرمان مرعش في وقوع دمار هائل في 11 مقاطعة، وبعد الزلزال، فقد عشرات الآلاف من المواطنين حياتهم ودمرت المدن.