السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يبدأ استعدداته لمواجهة سان جورج في دوري أبطال أفريقيا

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 10:55 ص
الأهلى
الأهلى

الأهلى ..يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر استعداداته لمواجهة نظيره سان جورج الإثيوبي، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلى يبدأ استعدداته لمواجهة سان جورج في دوري أبطال أفريقيا 

 

الأهلى ..ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى لخوض أولة لقاءاته في بطولة دوري ابطال أفريقيا التي حسمها المارد الأحمر الموسم الماضي أمام نظيره الوداد المغربي.

 

الأهلى ..ويواجه النادي الأهلى وسان جورج الإثيوبي، يوم الاثنين المقبل في تمام الثامنة مساءً على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلى 

 

الأهلى ..وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى على المصري برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

 

الأهلى 

الأهلى ..قص الأهلى شريط الدوري بعرض قوي وأنياب هجومية مؤثرة أثمرت عن 4 أهداف عانقت شباك المصري، في مباراة تسيدها الأهلي خاصة في الشوط الثاني، الذي سجل فيه ثلاثة أهداف دفعة واحدة.

الأهلى 

 

الأهلى ..افتتح رضا سليم التسجيل بتسديدة زاحفة وأضاف بيرسي تاو الهدفين الثاني والثالث بنفس الأسلوب وفي نفس الزاوية، قبل أن يختتم كريم فؤاد العائد من الإصابة الرباعية بتسديدة قوية من تمريرة أحمد عبد القادر السحرية.

 

الأهلى 

 

الأهلى ..بهذه النتيجة يحصل الأهلىعلى أول 3 نقاط في بنك الدوري الذي يحمل لقبه من الموسم الماضي. 

الأهلى 

 

الأهلى ..وتحدث خالد بيبو مدير الكره بالنادي الأهلى عن اللقاء الذي جمع بين الأهلى والمصري البورسعيدي فى أول جولات الدوري المصري الممتاز.

 

الأهلى 

 

الأهلى ..وقال بيبو، فى تصريحات بعد المباراة، أن الفريق قدم عرضًا كبيرًا أمام فريق قوي يملك عناصر مميزة في كل المراكز، واتم التعاقد مع لاعبين مهمة للغاية، وأكد ان  انطلاقة الأهلي بهذا الشكل في البطولة تمنح الفريق دوافع قوية للموسم الجديد وللمزيد من الانتصارات في رحلة الدفاع عن الدرع الذي يحمل لقبه.

الأهلى 

 

 

الأهلى ..وأضاف بيبو إلى أن الأهلى حقق  عدة مكاسبمع الفوز على المصري، أبرزها عودة كريم فؤاد للمشاركة في المباريات وظهوره بشكل مميز، بعد أن سجل هدف الفريق الرابع، بعد فترة طويلة من الغياب،  وهو ما الذى نقدمه من شكرللجهاز الطبي .

 

الأهلى 

 

الأهلى ..وأردف حديثه: "كل اللاعبين قدموا أداءً قويًّا للغاية، وإمام عاشور لاعب مميز ويملك قدرات كبيرة، والفترة القادمة تحتاج إلى المزيد من التركيز والعطاء من جانب جميع اللاعبين".

 

الأهلى 

 

الأهلى  ..وأكمل: "هناك ثقة كبيرة في قدرات اللاعبين وشخصيتهم، خاصة أن المشوار ما زال طويلًا، والموسم يحمل تحديات صعبة وعديدة، والفريق قادر على تحقيق أهدافه خلال الفترة المقبلة".

 

الأهلى 

 

الأهلى ..وشدد بيبو على أن جمهور الأهلي هو رقم 1 دائمًا وهو الداعم والسند الحقيقي، وأن اللاعبين لديهم إصرار كبير على مواصلة الانتصارات من أجل إسعادهم.

الأهلى