الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وكيل أوسوريو يكشف حقيقة العروض السعودية للرحيل عن الزمالك

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 04:56 م
أوسوريو
أوسوريو

قال محمد حبشي وكيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن المدرب تأتي له عدد كبير من العروض من أجل الرحيل خلال الفترة الحالية.

 

وكيل أوسوريو يكشف حقيقة العروض السعودية للرحيل عن الزمالك

 

 

وقال محمد حبشي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" كل ما قيل بشأن تصريحاته أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو يرغب فى الرحيل إلي الدوري السعودي ، تم تفسيره خطأ ، لأن المدرب ليس له أى نيه للرحيل الوقت الحالي عن الزمالك."

 

واضاف:" أوسوريو جاء له عدد من العروض خلال الفترة الماضية ، والمدرب رفض الرحيل عن الزمالك رغم وصول أكثر من عرض بأرقام مادية كبيرة."

 

وتابع:" أوسوريو يعلم الآن الوضع داخل نادي الزمالك ولكنه مستمر ولو كان حابب الرحيل كان سيقرر ذلك، سواء للسعودية أو أى مكان."

 

وأتم:" أوسوريو تلقي جميع مستحقاته المالية من نادي الزمالك."

 

 

وتحدث المدرب الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، عن فترة تواجده داخل القلعة البيضاء، ويكشف طبيعة اللاعب المصري من وجهة نظره.

 

وقال أوسوريو خلال حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "تسلمت الفريق في المركز التاسع في الدوري، وأنهينا الدوري في المركز الثالث، لنتأهل إلى الكونفدرالية".


وأضاف: "وراثيا هناك إمكانات كبيرة في مصر، ولكن لأسباب ثقافية ودينية، لا يتم استغلال لاعب كرة القدم المصري على أكمل وجه"

 

وتابع في تصريحاته: "اللاعب المصري لا يتدرب بكل القوة لأنه يسهر حتى ساعات متأخرة من الليل بخلاف تدخين الشيشة".

 

وأكمل: "يختلف الإيقاع كثيرًا في مصر عن أوروبا أو أمريكا الجنوبية، عادةً في الخارج، يذهب اللاعب للراحة في الساعة 10:00 مساءً أو 11:00 مساءً ويستيقظ في الساعة 7:00 صباحًا أو 8:00 صباحًا للذهاب إلى التدريب أنت تتدرب بعد راحة تتراوح بين سبع وعشر ساعات".

 

وأختتم: "لا أقول ذلك كشيء سلبي، لأنه نموذج لثقافتهم وأنا أحترمها لذلك، بالنسبة لي، كان التدريب في مصر تحديًا كبيرًا لأننا لم نحصل على الفائدة الرياضية والبدنية الكاملة من فريقنا".

 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض لخوض لقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الأولي من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023\2024.

 

وكانت قد انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك وارتا سولار الجيبوتي، بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ونجح فريق أرتا سولار فى تسجيل هدفين قبل حلول الدقيقة 60 من عمر اللقاء، ليهز شباك الأبيض بحراسة محمد صبحي.