الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد عادل حكمًا لمباراة الأهلي والمصري ويعاونه طارق مجدي على تقنية الفيديو

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 10:03 م
محمد عادل
محمد عادل

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي المقرر لها غداً ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

 

محمد عادل حكمًا لمباراة الأهلي والمصري ويعاونه طارق مجدي على تقنية الفيديو

 

وقررت لجنة الحكام اسناد المباراة  للحكم الدولي محمد عادل ويعاونه كل من محمود أبو الرجال وسامي هلهل، وأحمد جلال وطارق مجدي حكم فيديو ومحمد علاء هاشم “مساعد حكم فيديو”.

 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة ‏المصري المقرر لها مساء غد على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة ‏الدوري المصري الممتاز.‏

 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل المران للحديث في كافة ‏الجوانب الفنية والخططية.‏

 

وخاض الفريق فقرة إحماء وبعض الجوانب البدنية قبل تنفيذ الجزء الخططي في تدريبات ‏الكرة.‏

 

وأدى ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت ‏إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل مشاركتهم في تدريبات الكرة.‏

 

ويتوجه الفريق إلى الإسكندرية اليوم للمبيت بأحد الفنادق، استعدادًا لمباراة الغد أمام المصري في مستهل ‏مشوار الفريق في الدوري.

 

اتجاه لإيقاف ثنائي المصري 6 أشهر بسبب التوقيع لناديين (خاص)

 

كشف مصدر بنادي المصري البور سعيدي عن خضوع ثنائي الفريق، أحمد عيد وأحمد أيمن منصور للتحقيق في الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب توقيعهما لناديين.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": من المقرر أن يخضع الثنائي للتحقيق بسبب توقيعهما لنادي الزمالك قبل الانضمام للمصري في الميركاتو الصيفي الحالي، والقرار الأقرب هو الإيقاف ست أشهر.

 

وتعاقد النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، مع أحمد أيمن منصور،  بعقد يمتد لثلاثة  مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم 2026/2025، كما تعاقد مع أحمد عيد، لمدة 4 مواسم.

 

وفي وقت سابق قال خبير اللوائح عامر العمايرة في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الزمالك لا يمتلك عقد جديد للاعب أحمد عيد،  بعد تفعيل نادي أنبى بند أحقية الشراء لذلك لم يسجل بالقائمة الأولى، الزمالك ممنوع من القيد ليس لديه الحق في التوقيع مع اللاعب".

 

وقال أيمن الشريعى رئيس نادى إنبى، إنه لم يعلم كيف انتقل أحمد عيد إلى النادى المصري البورسعيدى،موضحاً أن الأزمة ليست أين يلعب اللاعب ولكن الازمة فى أنه غير احترافى وغير منضبط.

 

وأكد الشريعى خلال تصريحات تلفزيونية مع الكابتن مجدى عبد الغنى أن نادى إنبى هو من قدم أحمد عيد وجعله يظهر بشكل قوى ولكنه ما يحزنه عدم احترافية اللاعب التى يهدر موهبته.

 

وأوضح رئيس نادى إنبي، أنه فعل بند الشراء فى عقد أحمد عيد مشيرا إلى أن الأخير وافق عليه ولكن لم نستطيع إرسال الأموال إلى نادى الزمالك بسبب أزمة الأرصدة.

 

وكشف رئيس نادى إنبي، أن اللاعب قام بتصرفات غير منطقية أثناء فترة إعارته إلى نادى إنبى،مؤكداً أنه بانتقاله إلى النادى المصرى تلاعب بالزمالك وإنبى.

 

ويستعد المصري لمواجهة نظيره الأهلي في افتتاحية مشوار الفريق ببطولة الدوري المصري موسم 2023-2024، وذلك في المباراة التي تجمع الفريقين في تمام الساعة السابعة من مساء غداً الثلاثاء على أرضية استاد الجيش ببرج العرب.

 

ويغيب صـلاح محسن عن الأهلي أمام المصري في افتتاح الدوري بسبب تراكم البطاقات الصفراء من الموسم الماضي.