الإثنين 02 أكتوبر 2023 الموافق 17 ربيع الأول 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السعودي يهزم أولماليك بثلاثية في دوري أبطال آسيا

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 09:04 م
الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي

الاتحاد السعودي ..حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة الفوز على نظيره أولماليك، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بمسابقة دورى أبطال آسيا.

 

 

الاتحاد السعودي يهزم أولماليك بثلاثية في دوري أبطال آسيا 

 

 

وسجل هارون كامارا هدف الاتحاد السعودي الأول في شباك أولماليك بالدقيقة 11، فيما جاء الهدف الثاني والثالث بقدم روماريو ريكاردو في الدقيقة 15 و42 من عمر الشوط الأول.

 

 

الاتحاد ضد أولماليك..وجاء تشكيل الاتحاد السعودي على النحو التالي: 

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: أحمد محمد شراحيلي، عمر هوساوي، كسن كادش محبوب

خط الوسط: مهند الشنقيطي، نجولو كانتي، فابينهو، أحمد بامسعود 

خط الهجوم: هارون كامارا، عبد الرازق حمد لله، روماريو ريكاردو

 

ويشارك اتحاد جدة في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، بصفته حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي 2022-2023، بعدما حصد اللقب برصيد 72 نقطة متفوقاً.

 

ويدخل الاتحاد المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز على نظيره الأخدود، بهدف دون رد من المباراة التي تجمع بينهما السبت ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

واستطاع النجم الفرنسي كريم بنزيما ان يسجل هدف الاتحاد الأول في شباك الاخدود بالدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني.

 

يتواجد الاتحاد في المركز الثالث برصيد 12 نقطة جمعهم من 5 مباريات، حقق الفوز في 4 مباريات وتلقى الهزيمة في مباراة ولم يتعادل حتى الان، بينما يتواجد الأخدود في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط فقط.

 

ومن ناحية أخرى رد الإعلامي السعودي وليد الفراج، على تصريحات أحد مشجعي النادي الأهلي،قائلا “الاتحاد كعبه عالي على الأهلي وبالتاريخ”.

وكانت قرعة كأس العالم للأندية التي تستضيفها مدينة جدة في المملكة العربية السعودية أسفرت عن مواجهة الأهلي الفائز من لقاء اتحاد جدة وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية.

 

ويدخل الأهلي بطولة كأس العالم للأندية بصفته ممثل قارة أفريقيا، بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخة، على حساب الوداد المغربي، كما يشارك اتحاد جدة في البطولة بوصفه ممثلًا للدولة المستضيفة.

وقال مشجع أهلاوي في فيديو خلال برنامج "أكشن مع وليد": "ركز في مباراة أوكلاند سيتي، حتى تصعد أولًا، ثم بعد ذلك ستلاقي الأهلي من أجل أن تعيش ليلية مثل التي عاشها الهلال في كأس العالم قبل الماضي". 

 

ليرد وليد الفراج في تصريحات عبر البرنامج ذاته: "أتفق معك يجب التركيز أولًا على مباراة أوكلاند سيتي، بس أن تصبح مباراة الاتحاد مثل مباراة الهلال، لا لا لا هذا لن يحدث".