الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين طلائع الجيش والبنك الأهلي بافتتاح الدوري المصري

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 08:03 م
طلائع الجيش والبنك
طلائع الجيش والبنك الأهلي

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين فريقي طلائع الجيش والبنك الأهلي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري نسخة موسم 2023 - 2024.

 

 

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين طلائع الجيش والبنك الأهلي بافتتاح الدوري المصري

 

 

وكان فريق الأهلي توّج بلقب الدوري في النسخة الماضية، في المقابل بيراميدز في المركز الثاني، وجاء الزمالك ومودرن فيوتشر في المركزين الثالث والرابع.

 

 

أما بالنسبة لمركزي طلائع الجيش والبنك الأهلي في الموسم الماضي، فالأول احتل المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة، في المقابل تواجد البنك الأهلي في المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة. 

 

 

وظّل فريق طلائع الجيش في مسابقة الدوري بفارق ثلاث نقاط عن نادي أسوان والذي هبط لدوري الدرجة الأولى بحصوله على المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة. 

 

 

وجاءت قائمة البنك الأهلي على النحو التالي:  

 

حراسة المرمي.. محمد أبوجبل _ أحمد صبحي  

 

خط الدفاع.. أيمن أشرف _ اسحاقو يعقوبو _ أمير مدحت _ سعيد سيمبوري _ معاذ الحناوي _ محمد بسيوني _ محمود الجزار  

 

خط الوسط .. محمد فتحي _ أحمد النادرى _ سيرجى اكا _ محمود سيد _ أحمد مدبولى _ محمد عبد اللطيف جريندو _ إبراهيم حسن _ أحمد ياسر  

 

خط الهجوم.. كريم بامبو _ محمود قاعود _ أسامة فيصل.

 

 

أعلنت لجنة الحكام عن تعيين الحكم مصطفي عثمان لإدارة أول لقاءات الدوري المصري للموسم الجديد ، سيواجه فريق طلائع الجيش أمام البنك الأهلى بالجولة الأولي، واسندت لجنه الحكام المبارة للحكم مصطفى عثمان.

 

 

وأسفرت القرعة عن مواجهة الأهلي والزمالك في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تبدأ المسابقة يوم 18 سبتمبر الجاري.