السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حقيقة خناقة الشناوي وإمام عاشور بعد أحداث السوبر (خاص)

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 03:17 م
إمام عاشور
إمام عاشور

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة خناقة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وإمام عاشور الصفقة الجديدة، بعد أحداث السوبر الإفريقي.

 

حقيقة خناقة الشناوي وإمام عاشور بعد أحداث السوبر (خاص)

 

وتوترت الأجواء داخل القلعة الحمراء  خلال الساعات القليلة الماضية، بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على الأراضي السعودية بين بطل دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية.

 

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "لا صحة للأنباء التي تتردد حول مشادة محمد الشناوي مع إمام عاشور، اللاعيبة كلها تتحمل الهزيمة، والمعروف عن الشناوي بيدعم جميع اللاعية، كل هذا حدث من أجل أرتباك الأمور داخل النادي".

 

نقلت بعض التقارير في الساعات الماضية، أن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول، عنف إمام عاشور عقب مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بسبب عدم ظهوره بمستوى جيد. 


وأوضحت أن محمد الشناوي توجه إلى لاعب وسط الأهلي، لتوجيه بعض اللوم له على أدائه في الملعب، ليرد إمام عاشور أمام جميع اللاعبين: «بلاش تتكلم معايا أنا فيا اللي مكفيني بعد الخسارة». 


وتابعت: «الأمر أثار استياء محمد الشناوي، ليتوجه إلى خالد بيبو، مدير الكرة، ليشتكي له من أسلوب إمام عاشور أمام اللاعبين، على الرغم من أنه كابتن فريق الأهلي».