الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الحقيقة كاملة لغياب ليونيل ميسي عن مباراة أتالانتا يونايتد

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 10:13 ص
 ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 ليونيل ميسي .. يبحث عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام، ومحبي وعشاق ليونيل ميسي بشكل خاص، عن سبب غياب الأرجنتيني عن المشاركة مع انتر ميامي لمواجهة أتالانتا يونايتد، مساء السبت، في الدوري الأمريكي. 


 ليونيل ميسي ..وكان الغموض يحوم حول إمكانية مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم إنتر ميامي الأمريكي، في مباراة فريقه أمام أتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي، حتى تم الأعلان عن التشكيل بشكل رسمي وشهد غياب الأرجنتيني.

 

 ليونيل ميسي ..ووفقًا لما ذكرته شبكة "ESPN"، فإن ميسي غاب عن قائمة فريقه إنتر ميامي ضد أتالانتا يونايتد، وذلك رغم حصوله على الراحة في مواجهة بوليفيا السابقة مع منتخب بلاده، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026. 

 ليونيل ميسي


 ليونيل ميسي..وأشارت الشبكة العالمية إلى أن غياب ميسي لن يكون بسبب الإصابة، ولكن تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق إنتر ميامي، قرر استبعاد ليونيل من القائمة لإراحته، قبل خوض المواجهات الحاسمة المقبلة في الدوري الأمريكي.

 

تحدث النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد ترشيحه ضمن قائمة الللاعبين المقرر حصولهم على جائزة الكرة الذهبية بعد المستوى النتألق الذي ظهر به مع الستيزينز.

 

هالاند: أنا أؤمن بنفسي وأود أن أمتلك مهارة ميسي

 

وقال هالاند في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول"، "أنا أؤمن بنفسي، وأعتقد أن لدي فرصة ضئيلة للفوز بالبالون دور، أود أن أمتلك مهارة ميسي".

 

وأضاف: "يجب التذكير كيف قام ميسي ورونالدو بأشياء مجنونة، علينا أيضًا أن نتذكر أنهما ما زالا يفعلان ذلك، لأنه على الرغم من تقدمهما فى العمر، إلا أنهما لا يزالان لاعبين رائعين، أشعر بالفخر لأننى تمكنت من مشاهدة بطلين استثنائيين مثلهما".

 ليونيل ميسي

وتابع: "أنا أركز على نفسي فقط، وأسعى فقط لأن أكون أفضل كل يوم، وأستمر فى الاستمتاع بما أفعله، وأن أكون أفضل نسخة من نفسي".

 

وعن تألق كيليان مبابي وفيكتور أوسيمين علق قائلاً: "نعم، من الواضح لأنني أشاهد الكثير من المباريات، أنا شغوف بكرة القدم، فهي ما أحببته دائمًا، ويمكنك القول إنها تأخذ كل وقتى، سواء على المستوى المهني أو فى حياتي".

 

وجاءت القائمة الثالثة للمرشحون لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2023 كالآتي:


-إيرلينج هالاند - مانشستر سيتي

-كفارا تسيخيليا - نابولي

-روبن دياز - مانشستر سيتي

-نيكولو باريلا - إنتر ميلان

-إيمليانو مارتينيز - أستون فيلا

 

وتنظم مجلة " فرانس فوتبول " حفل سنوي في العاصمة الفرنسية، باريس، للكشف عن الفائزين بجوائز الكرة الذهبية للأفضل في العالم.


 

ويعد النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان السابق والمنتقل حديثاً لإنتر ميامي الأمريكي، أبرز المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية.