الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

زوجة مؤمن زكريا تحذر من حساب يستغل اسمها لجمع التبرعات

السبت 16/سبتمبر/2023 - 08:53 م
مؤمن كريا وزوجته
مؤمن كريا وزوجته

حذرت زوجة اللاعب مؤمن زكريا من انتشار حساب على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك يستغل اسمها لجمع التبرعات والأموال من المواطنين.

 

وقالت زوجة مؤمن زكريا،" دا الاكونت بتاعى على الفيس بوك معنديش غير دا اى اكونت تانى مش بتاعى عشان فى ناس بتلم تبرعات باسمى".

 

مؤمن زكريا ..وتعاطف مغني الشعبي الشهير مع مؤمن زكريا نجم الأهلي السابق وهو يحي عيد ميلاد ابنته الأول "نيلي" في حضور أسرته هو وزوجته ريهام الشيمي وأصدقائهم.

 

 

مؤمن زكريا مفيش منوا اتنين..رضا البحراوي يتعاطف مع نجم الأهلي

 

مؤمن زكريا ..وظهر مؤمن زكريا في مقاطع فيديو متأثرًا  اثناء فاعليات عيد الميلاد ليقول له رضا البحراوي"والله العظيم ما في منك اتنين"، وأضاف: "الي يقولك مؤمن زكريا انتهى قولوا ده عندها".

 


مؤمن زكريا ..وكان مؤمن زكريا يجلس وحيداً وسط عيد الميلاد ويبكي، حيث بدأ الأهل والأصدقاء في التفاعل معه اثناء عيد ميلاد ابنته.

 

مؤمن زكريا


مؤمن زكريا ..وفي وقت سابق،قرر مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، بتعيين مؤمن زكريا لاعب الفريق السابق، مساعدًا لرئيس قطاع الناشئين بالنادي بقيادة وليد سليمان.


مؤمن زكريا


مؤمن زكريا ..وتولي وليد سليمان رئاسة قطاع الناشئين ومنحه كافة الصلاحيات بعد تأهيله لهذه المهمة وحصوله على العديد من الدورات الإدارية والفنية فضلا عن الخبرات الكروية التي يمتلكها.