الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الجماهير تسلط الضوء".. خالد بيبو يسقط في الظهور الأول مع الأهلي

السبت 16/سبتمبر/2023 - 05:01 م
خالد بيبو
خالد بيبو

خاض خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أولى مبارياته مع المارد الأحمر في كأس السوبر الإفريقي، أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري.

 

 

"الجماهير تسلط الضوء".. خالد بيبو يسقط في الظهور الأول مع الأهلي

 

وسقط النادي الأهلي تحت أعين خالد بيبو، أمام نظيره اتحاد العاصمة بهدف دون رد، ويحقق الفريق الجزائري أول بطولة له في السوبر الأفريقي.

 

وربط جماهير السوشيال ميديا هزيمة الأهلي بسبب أخطاء خالد بيبو مدير الكرة، والهدء داخل المباراة، وكونه غير متواجد وسط الجهاز الفني، وقارن رواد التواصل الإجتماعي ما كان يفعله سيد عبد الحفيظ مع الأهلي، وقاد الفريق للتويج بخمس بطولات في الموسم الماضي.

 

ويبدأ الأهلي استعداداته مباشرة بعد العودة من السعودية، لمباراة المصري البورسعيدي في مستهل مشوار المارد الأحمر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمصري يوم الثلاثاء المقبل والموافق 19 سبتمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً على أرضية استاد برج العرب.

 

ويسعى الأهلي لبداية قوية في الدوري لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد خسارة السوبر الإفريقي، والمحافظة على لقبه الذي توج به الموسم الماضي بعد غياب موسمين لصالح الغريم التقليدي "نادي الزمالك".

 

مواعيد مباريات الاهلي ..خسر النادي الأهلي أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في نهائي السوبر الإفريقي.

 

وسجل زين الدين بلعيد هدف المباراة الوحيد للفريق الجزائري في الدقيقة 42 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة إلى الفار.

 


وبعد هزيمة اليوم أصبح مارسيل كولر ثالث مدرب يخسر كأس السوبر الإفريقي مع الأهلي بعد الإنجليزي آلان هاريس في 1994 والإسباني خوان كارلوس جاريدو 2015.

 

 

ورغم الهزيمة يظل الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر الأفريقي، برصيد 8 مرات، ويأتي الزمالك ثانيًا بعدما حقق اللقب في 4 مناسبات، بينما يأتي مازيمبي الكونغولي ثالثًا برصيد 3 ألقاب، ثم النجم الساحلي التونسي، الرجاء المغربي وإنيمبا النيجيري "لقبين".

 



وحقق اتحاد العاصمة أول فوز له على حساب الأهلي، حيث تواجه الفريقان قبل المباراة في مناسبتين، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2005، نجح الأهلي في الفوز على بطل الجزائر ذهاباً بهدف دون رد، قبل أن يحسم التعادل بهدفين لمثلهما مباراة الإياب في القاهرة.

 

 

وغاب عن صفوف الأهلي في مباراة اليوم كل من عمرو السولية إلى جانب محمود متولي وخالد عبد الفتاح وأكرم توفيق، بالإضافة إلى كريم فؤاد وكريم نيدفيد بسبب الإصابة.
 

بينما غاب أيضًا الفرنسي أنتوني موديست المهاجم الجديد للفريق بسبب عدم قيده في قائمة السوبر الإفريقي.