الخميس 21 سبتمبر 2023 الموافق 06 ربيع الأول 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل يوفنتوس ضد لاتسيو الليلة في الدوري الإيطالي

السبت 16/سبتمبر/2023 - 04:04 م
يوفنتوس
يوفنتوس

يستعد فريق يوفنتوس لمواجهة نظيره لاتسيو اليوم السبت، في الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب اليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجديد.

 

تشكيل يوفنتوس ضد لاتسيو الليلة في الدوري الإيطالي
 

 

وجاء تشكيل يوفنتوس على النحو التالي:

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: فيدريكو جاتي، جليسون بريمر، دانيلو

خط الوسط: مكيني، فابيو ميرتي، لوكاتيلي، ادريان رابيو، كوستيتش

خط الهجوم: فيدريكو كييزا، فلاهوفيتش

 

يحتل يوفنتوس المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقطة، بينما يحتل لاتسيو المركز الثانى عشر برصيد 3 نقاط.

 

خاض فريق السيدة العجوز 3 مباريات في مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالى حتى الآن، حقق فوزين وتعادل، فيما خسر لاتسيو في مواجهتين وحقق فوزًا وحيدًا.

 

وكشف نادى يوفنتوس تفاصيل إصابة اللاعب الدولي الفرنسى بول بوجبا خلال مشاركته في مباراة إمبولى بالدوري الإيطالي للموسم الجديد.

 

ونشر نادى يوفنتوس بيان رسمي لكشف إصابة بوطيا وجاء كالآتي: "خضع بوجبا لفحوصات طبية بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأمس أمام إمبولي".

 

وتابع: "استبعدت الفحوصات الطبية التي أجراها بوجبا وجود أي إصابة عضلية، وتبين أنها مجرد حمل طفيف زائد فى الفخذ الأيمن".

 

وحقق فريق يوفنتوس فوزًا مثيرًا على حساب ضيفه إيمبولي، بهدفين دون رد، في لقاء الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإيطالي، ليواصل انتصاراته في المسابقة، ومطاردة ثنائي مدينة ميلان على القمة.

 

وكاد يوفنتوس أن يضيف الهدف الثاني في المباراة عبر فلاهوفيتش، من ضربة جزاء في الدقيقة 39، إلا أن حارس مرمى إمبولي نجح في التصدي للكرة.


وكثف فريق يوفنتوس من هجماته من أجل تسجيل هدف ثانٍ، واخترق كييزا دفاعات إمبولي، إلا أنه وضعها بجوار القائم الأيسر، وأهدر فرصة تقدم جديدة.


وسجل كييزا الهدف الثاني في اللقاء بالدقيقة 82 من عمر المباراة، بعد كرة بينية ومراوغة للحارس.