الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد في مهمة جديدة أمام برايتون بالدوري الإنجليزي

السبت 16/سبتمبر/2023 - 11:50 ص
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره برايتون، اليوم السبت، في  الساعة الخامسة مساءً، على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم الجاري.

 

مانشستر يونايتد في مهمة جديدة أمام برايتون بالدوري الإنجليزي
 

 

ولم يخسر يونايتد أربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز سوى أمام منافسين ليفربول خلال الفترة من ديسمبر 2000 ليناير 2002)، وأمام مانشستر سيتي خلال الفترة من أبريل 2013 إلى نوفمبر 2014.

 

ويستمر غياب كل من رافائيل فاران، لوك شاو، كوبي ماينو، تايريل مالاسيا، توم هيتون وأماد بسبب الإصابة، وماسون ماونت أيضًا.

 

ويأتي برايتون في المركز السادس على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط.

 

وأعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي في بيان رسمى له عبرمواقع الواصل الاجتماعى له، عن معاقبة جناح أيمن الفريق اللاعب جادون سانشو بالتدريب الأنفرادى لحين إشعار أخر.

 

وجاء إعلان النادى اللإنجليزى بمعاقبة اللاعب وابتعاده عن تدريبات الفريق الأول بعد تصريحات المدير الفني تين هاج بعدم التزام اللاعب فى تدريبات الفريق وعليه التطور كل يوم والعمل بشكل جيد لإفادة الفريق.

 

وأضاف تيج هاج: ان تم استبعاد اللاعب من قائمة الفريق حتى إشعار أخر والتزامه بالتدريبات ،وقد خسر نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى أخر لقاءاته بالدورى أمام ارسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

ورد اللاعب على المدير الفنى تيج هاج عبر تويتر قائلا:من فضلك لا تصدق كل ما تقرأه، لن أسمح لأي شخص أن يقول أشياء غير صحيحة على الإطلاق، لقد أديت بشكل جيد للغاية في التدريبات هذا الأسبوع".