الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر سيتى يواجه وست هام يونايتد للإنفراد بصدارة الدوري الإنجليزي

السبت 16/سبتمبر/2023 - 11:16 ص
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستعد فريق مانشستر سيتي  لمواجهة نظيره وست هام يونايتد، اليوم السبت، في الساعة الخامسة مساءً، على ملعب لندن، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مانشستر سيتى يواجه وست هام يونايتد للانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي
 

 

وكان فريق مانشستر سيتي حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب فريق فولهام، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد.

 

ويتصدر مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، بعد الفوز على بيرنلي بثلاثية نظيفة، ثم نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف، وعلى شيفيلد يونايتد بثنائية مقابل هدف، قبل الانتصار على فولهام.

 

ويعود المدرب الإسباني بيب جوارديولا  لقيادة فريقه مانشستر سيتي فى مباراة اليوم وذلك بعد نهاية فترة الأجندة الدولية، بعد غيابه خلال الفترة الماضية نتيجة جراحة أجراها في الظهر.

 

وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يوم الخميس الماضي تجديد التعاقد مع كايل ووكر بشكل رسمي حتى عام 2026، ليبقى داخل صفوف الفريق لوقت أطول، وحمايته من الاغرائات الأوروبية.

 

وقرر مانشستر سيتي الإعلان عن تمديد عقد لاعبه كايل ووكر بفيديو فكاهي على طريقة ليوناردو دي كابريو في فيلم (The Wolf of Wall Street).

 

ونشر مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو لمقطع من الفيلم الشهير للمثل ليوناردو دي كابريو وهو يخبر موظفيه في الشركة بأنه لن يرحل بكلمات لن أرحل.. لن أرحل.. لن أرحل.

 

وحصل مانشستر سيتي على توقيع كايل ووكر لفترة جديدة مع الفريق حتى نهاية موسم 2026 علمًا بأن عقده السابق ينتهي في صيف عام 2024.

 

وكان ووكر قد ارتبط اسمه بالرحيل عن مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لينضم إلى صفوف بايرن ميونخ ولكنه استمر مع الفريق ومدد عقده لفترة إضافية.