الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ننشر موعد مؤتمر لبيريرا رئيس لجنة الحكام

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 07:13 م
فيتور بيريرا
فيتور بيريرا

يعقد البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة  الحكام الرئيسية، مؤتمرًا صحفيًا في الثانية ظهر الأحد المقبل بمقر اتحاد الكرة للحديث عن التجهيزات والترتيبات الخاصة بالحكام استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

 

موعد مؤتمر صحفي لبيريرا رئيس لجنة الحكام الأحد


كما يتحدث بيريرا عن تصنيف الحكام الذي تم إصداره مؤخرا، وأيضا التطرق للقوانين الجديدة التي صدرت  من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم -فيفا - وتعريف الأندية و اللاعبين بها ،و الإجابة على جميع الأسئلة المتعلقة بالتحكيم خلال المؤتمر الصحفي.

 

رسمياً .. اتحاد الكرة يحدد موعد مباراتي نصف نهائي كأس مصر 2022/2023



ومن المقرر أن يواجه فريق الأهلي نظيره إنبي يوم 4 أكتوبر المقبل في نصف النهائي الأول، بينما يلتقي فريق الزمالك مع نظيره بيراميدز، يوم 8 نوفمبر في الدور نصف النهائي الأخر، على أن تقام المباراة النهائية يوم 13 مارس 2024.
 

 

وتوقفت منافسات نسخة الموسم الماضي من بطولة كأس مصر عند الدور ربع النهائي، على أن تستكمل مبارياتها بإقامة الدورين نصف النهائي والنهائي خلال الموسم الكروي الجديد، بعدما تعذر استكمال البطولة في الموسم الماضي، نظرًا لضغط المباريات، وكثرة تأجيلات الدوري الممتاز.

 


وأجريت قرعة الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز يوم الاثنين الماضي في ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن المقرر أن تنطلق منافسات البطولة يوم 18 سبتمبر الجاري.

 

يذكر أن الأهلي هو بطل النسخة الماضية من بطولة كأس مصر، بعد انتصاره في المباراة النهائية على حساب فريق بيراميدز، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.