الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مبارة الهلال ضد الرياض وموقف نيمار من المشاركة

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 06:22 م
الهلال
الهلال

الهلال.. يستعد عشاق الساحرة المستديرة في كافة انحاء الوطن العربي للمباراة المرتقبة بين الهلال والرياض في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

 

موعد مبارة الهلال ضد الرياض وموقف نيمار من المشاركة

 

الهلال.. وتنطلق مباراة الهلال أمام الرياض، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وسط ترقب جماهيري كبير للمباراة.

 

الهلال.. ومن المتوقع ظهور النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في تشكيل الهلال للمرة الأولى بعد تعاقده مع الزعيم في الميركاتو الحالي، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به منذ أن كان لاعباً في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

الهلال..

الهلال.. وانتقل نيمار إلى صفوف نادي الهلال السعودي قادمًا من صفوف نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد يمتد إلى عام 2025، في صفقة كلفت خزائن النادي السعودي ما يقارب 100 مليون يورو للتعاقد مع قائد منتخب البرازيل في ظل الاستقطابات الكبيرة التي تقوم بها الأندية السعودية بضم نجوم العالم.

 

الهلال

 

الهلال.. وستكون مباراة الهلال أمام الرياض، مساء اليوم، في الدوري السعودي للمحترفين، بتعليق مدحت شلبي عبر شبكة قنوات SSC الناقل الحصري لمباريات دوري روشن في الوطن العربي.
 

الهلال..

 

الهلال.. وأعلنت SSC عن تعاقدها مع المعلق الرياضي مدحت شلبي للتعليق على مباريات دوري روشن، ويعود شلبي إلى شاشة التعليق من جديد بعد غياب ليس بطويل، علي شاشة قناة SSC السعودية ، من خلال قيامة بأداء الوصف التفصيلي لمباراة دربي العاصمة السعودية، وبالتحديد في مدينة الرياض ما بين كل من الهلال والرياض.

 

الهلال.. وأشار رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية: "قرار التعاقد مع الكابتن مدحت شلبي في القنوات الناقلة للدوري السعودي للمحترفين، قرار جميل وافرحني وسعيد بقبوله طلبي نتيجة مكالمتنا الهاتفيه منذ اسبوعين، ونمتلك دوري عالمي يستحق معلقين مميزين".

 

الهلال.. ويعتبر شلبي من أنجح وأشهر المعلقين في الدوري المصري الممتاز منذ سنوات طويلة، وتحديداً تسعينيات القرن الماضي.

 

الهلال.. وعمل شلبي في القنوات الأرضية المصرية الأولى والثانية، بالإضافة إلى "مودرن سبورت" وحالياً يعمل بشبكة "أون تايم سبورتس".

 

الهلال..

 

الهلال.. وانتهت أحداث الكلاسيكو المثير الذي جمع بين اتحاد جدة والهلال بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

 

الهلال.. وبهذه النتيجة تتوقف سلسلة الانتصارات المتتالية لنادي اتحاد جدة ويتجمد رصيده عند النقطة 12 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما ارتقى الهلال للمركز الأول برصيد 13 نقطة.