الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة طارق حامد.. ضمك يخسر برباعية أمام الوحدة بالدوري السعودي

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 11:08 م
طارق حامد
طارق حامد

نال فريق ضمك السعودي الخسارة أمام نظيره الوحده السعودي بأربعة أهداف مقابل هدفين فى اللقاء الذي كان يجمع بين الفريقين فى منافسات الجولة السادسة من دورى روشن السعودي.

 

بمشاركة طارق حامد.. ضمك يخسر برباعية أمام الوحدة بالدوري السعودي

 

بدأ فريق الوحة التسجيل فى الدقيقة ال17 عن طريق المهاجم إيجالو كورة رائعة اسكنها الشباك، ثم عاد نادى ضمك إلى اللقاء وسجل هدف التعادل فى الدقيقة ال36 عن طريق اللاعب أسان سيساى ويعود ضمك للقاء بمشاركة طارق حامد أساسيا.

 

 ولم يتأخر كثيرا إيجالو فى العودة للتسجيل من جديد فى الدقيقة ال45 يحرز اللاعب ثانى اهدافه من ضربة جزاء اسكنها الشباك قبل انتهاء الشوط الأول، وفى الدقيقة ال53 يعود نفس اللاعب لاحراز الهاتريك والهدف الثالث لفريقه فى مرماه فريق ضمك.

 

وقبل انتهاء اللقاء يسجل الوحدة الهدف الرابع عن طريق اللاعب كريغ غودوين ليقضى عللى أمال فريق ضمك فى العودة للقاء والنتيجة.

 

ولم يشارك طارق حامد مع ناديه السابق اتحاد جدة في اي مبارة في الموسم الجديد بالدوري السعودي لتعرضه لإصابة قوية في الوجه خلال مواجهة الاتحاد والهلال في البطولة العربية.

 

ويذكربأن فى الدقيقة ال43 تم طرد مدافع فريق ضمك نور الرشيدي أثر تدخل عنيف على لاعب الوحة السعودي.

 

وكان طارق حامد قد انضم لصفوف نادي إتحاد جدة في صيف 2022 قادما من نادي الزمالك، وفي خلال هذه الفترة خاض 28 مباراة بعدد دقائق 2425 رفقه ناديه السابق اتحاد جدة في مختلف المنافسات، ولم يساهم في أي أهداف رفقه النمور، وحصل على سبع بطاقات صفراء.


وتوج طارق حامد رفقه نادي اتحاد جدة بلقب الدوري السعودي في الموسم الماضي 2022\2023، بجانب الفوز بلقب كأس السوبر السعودي.