السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد المران الختامي للأهلي استعدادًا لاتحاد العاصمة

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 01:43 م
الأهلي
الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يختتم استعداده اليوم لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري ضمن المباراة التي تجمع الفريقين على لقب كأس السوبر الإفريقي.
 

من المقرر أن ينطلق المران في التاسعة والربع مساء اليوم، ويقام على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف، والذي يستضيف المباراة.

تعرف على موعد المران الختامي للأهلي استعدادًا لاتحاد العاصمة


ويعقد الجهاز الفني للفريق محاضرة في فندق الإقامة لشرح بعض الجوانب الخططية الخاصة بالتحضير للمباراة.

أصبح قيد أنتوني موديست مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري محل شك، بسبب لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

 

وتمنع لوائح الاتحاد الإفريقي مشاركة موديست في مباراة السوبر الإفريقي، بسبب عدم أحقية قيده في قائمة النادي الأهلي للبطولة، وتنص لوائح الاتحاد الإفريقي لبطولة السوبر على ألا يحق لأي فريق من طرفي البطولة، قيد لاعب جديد في قائمة الفريق بعد الميعاد المحدد لإرسال القائمة.

 

وفي حالة استبدال لاعب بآخر للإصابة يتم تسجيل لاعب من قائمة الفريق التي أرسلت للاتحاد الإفريقي، في شهر أغسطس الماضي وهذا يعني أنه لا يحق تسجيل أي صفقة جديدة تم التعاقد معها بعد إرسال القائمة.


كما أعلن النادي الأهلي التعاقد مع موديست في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء الماضي في صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتنطبق هذه اللوائح على موديست حيث تعاقد النادي الأهلي معه عقب إرسال قائمة الفريق التي ستخوض مباراة السوبر الإفريقي.


رحل موديست عن بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الماضي، إذ قضى موسمًا واحدًا في قلعة أسود الفيستيفال شارك خلاله في 13 مباراة ولم يسجل سوى هدفين فقط، وقبلها كان موديست هداف كولونيا السابق برصيد 20 هدفا في 32 مباراة في الدوري الألماني في 2021-22)


وحسب المصدر فإن أنتوني موديست سيحصل على راتب مليون و500 ألف دولار في الموسم، وهو نفس الراتب الذي يتقاضاه علي معلول وبيرسي تاو مع الفريق.

 

يستضيف ملعب الملك فهد بالطائف فى المملكة العربية السعودية ، لقاء المارد الأحمر مع اتحاد العاصمة بالسوبر الأفريقى .

ويعسى الأهلى لحصد اللقب القارى لتحقيق إنجاز بالفوز بكل الالقاب التى شارك بها فى الموسم الماضى ، وتنتظر جماهير المارد الأحمر مشاهدة اللاعبيين الجدد وأبرزهم أمام عاشور و انتونى موديست و رضا سليم فى المبارة القادمة.

ينطلق لقاء السوبر الإفريقي بين الأهلى واتحاد العاصمة فى التاسعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة والسعودية ، وفى الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات.

وتعتبر بى إن سبورتس 4 الناقل الحصرى لمبارة الأهلى واتحاد العاصمة فى كأس السوبر الإفريقى على ملعب الملك فهد.

وقد اسنتد قنوات بين إن سبورتس التعليق على أحداث لقاء كاس السوبر الإفريقى للتونسى عصام الشوالى.