السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أمير هشام: بيريرا أغضب عدد كبير من المراقبين واستبعاد 265 مراقب

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 01:24 م
بيريرا
بيريرا

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، وضع شرطًا لمراقبين المباريات، بعدم تخطي سن 65 عامًا.

أمير هشام:  بيريرا أغضب عدد كبير من المراقبين واستبعاد 265 مراقب

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "قرار بيريرا أغضب عدد كبير من المراقبين، وتم عمل اختبارات لهم تم قبول 50 مراقب فيما تم استبعاد 265 مراقب آخر".

 

وأضاف أمير هشام: "المراقبين تقدموا بشكوى رسمية إلى جمال علام رئيس الاتحاد، الذي استدعى بيريرا للتحدث معه، ليطلعه الخبير التحكيمي على التقارير ويوافق عليها رئيس الاتحاد".

تعالت الأصوات أصوات داخل اتحاد الكرة المطالبة بإقالة البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، والاكتفاء بالفترة الماضية التي تولى فيها رئاسة اللجنة، وتعيين اسم جديد من الحكام المصريين السابقين، لتولي المهمة خلال الفترة المقبلة.

 

الأصوات التي تطالب بإقالة بيريرا، ترى أنه لم يمنح الإضافة المرجوة للتحكيم المصري، فضلا عن حصوله على راتبه الشهري بالدولار، ومن ثم الأفضل تواجد رئيس لجنة حكام مصري في الفترة المقبلة، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد في منتصف سبتمبر المقبل.

 

وقال الإعلامي أمير هشام في تصريحات عبر برنامج "بلس 90"، "بيريرا أيامه أصبحت معدودة داخل اتحاد الكرة وهو في حالة غضب لأن مكان إقامته في مصر مش عاجبه، وأن مفيش مساندة من قبل الاتحاد في عمله وإدارته لذلك مش مبسوط، رابطة الأندية أرسلت للاتحاد بخصوص بيريرا وترجح رحيله وهناك أكثر من اسم مرشح من الحكام المصريين".

 

وأوضح الإعلامي أمير هشام أن سمير محمود عثمان وجهاد جريشة أقوى المرشحين لرئاسة لجنة الحكام في حال رحيل بيريرا.

 

الأهلي يطلب من اتحاد الكرة موعد ومكان مباراة السوبر المحلي

 


أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه الاستفسار عن موعد ومكان بطولة السوبر المحلي التي تقام سنويًا من مباراة واحدة بين بطل الدوري والكأس.

 

وزاد الأهلي في استفساره عن لائحة البطولة والحقوق التسويقية والجوائز المالية الخاصة بها. وعما إذا كان هناك تعديلات جديدة قد طرأت على نظام البطولة المعمول به في المواسم الماضية.. جاء ذلك لتوفير كافة المعطيات اللازمة للجهاز الفني للأهلي حتى يقوم بالترتيبات الإدارية والفنية وفق مشاركات الفريق المقررة في الموسم الجديد محليًا وقاريًا.