الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد نجاح أول حلقتين.. موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل "حدث بالفعل"

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 11:28 ص
حدث بالفعل
حدث بالفعل

يترقب الجمهور موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل"حدث بالفعل" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك بعد نجاح أول حلقتين، لأنه من المتوقع أن تشهد عدة أحداث مثيرة ومشوقة ستغير مجرى المسلسل.

 

بعد نجاح أول حلقتين.. موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل "حدث بالفعل"

 

كان أعلن المخرج هشام الرشيدي، عن موعد عرض مسلسل " حدث بالفعل " و ذلك من خلال منشور على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام " .

 

علق هشام الرشيدي، على بوستر المسلسل، والتي تصدرته الفنانة غادة عبد الرازق، وخالد أنور، وسلمى أبو ضيف “ بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا على الله، أول حلقات مسلسل حدث بالفعل يوم 13-9-2023 ".

 

يضم مسلسل حدث بالفعل 5 حكايات هي: تحت الحزام، وريش أبيض، وقرض شخصي، وولو بعد حين، وكاملة، وتعرض كل حكاية في 3 حلقات، ما يعني أن المسلسل مكون من 15 حلقة، ستعرض 3 منها في كل أسبوع.

 

يتكون مسلسل حدث بالفعل من مجموعة قصص مختلفة، كل قصة تكون من عدة حلقات، و أول قصة سيتم عرضها قصة “ تحت الحزام ”، حول سيدة تخطف زوجة ابنها يوم زفافهما، وتعاقبها بقسوة، كما تتناول الحكاية عدد من الأمراض النفسية، مستوحاة من أحداث حقيقية وقعت بالفعل في الواقع، مضاف عليها خطوط درامية لتناسب قالب العمل الدرامي.

ويشارك في بطولة مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، كريم.