الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

زوج ندى الكامل يفاجئها برسالة غرامية على الهواء

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 01:40 ص
ندى الكامل زوجها
ندى الكامل زوجها

قال الفنان الشاب أحمد خالد زوج ندى الكامل، أنه أعجب بندى الكامل منذ 10 سنوات، ويعيش معها حياة سعيدة ولا يلتفت للانتقادات التي يتلقاها بسبب زواجه منه كما أن الأخيرة تتجاهل التعليقات السلبية.

 

ووجه أحمد خالد، رسالة غرامية لزوجته ندى الكامل في أول مداخلة هاتفية له ببرنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، :"عاوز أقولها أنا بحبك على الهواء وهي سمعاني دلوقتي وإن شاء الله عن قريب هنعمل فرح خاص بينا وهي عارفه أنا بحبها قد إيه".


وفي نفس السياق كشف أحمد خالد، عن بداية دخوله مجال التمثيل، موضحا أنه كان يتحدث اللغة العربية بطريقة صعبة كونه تربى في سويسرا وبعدها أخذ ورش تمثيل، ثم تعرف على المخرج إسماعيل فاروق قبل أن يتم تصوير مسلسل "الونش"، وبعدها عرض عليه المخرج المشاركة في مسلسل الونش مع محمد رجب.


يذكر أن برنامج "تفاصيل" يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.