الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عادل إمام يتصدر الترند بعد تصريحات الفنانة شيرين

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 07:14 م
عادل إمام
عادل إمام

عادل إمام.. تصد اسم الفنان عادل إمام، ترند محركات البحث "جوجل" وجميع وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تردد أخبار اصابته بمرض الزهايمر.

 

عادل إمام يتصدر الترند بعد تصريحات الفنانة شيرين

 

عادل إمام.. كانت الفنانة شيرين قد كشفت في حوار أجرته مع الاعلامي عمرو الليثي ببرنامج “ واحد من الناس ” عن الحالة الصحية للزعيم قائلة “ أن الزعيم بخير و بصحة جيدة، و أنه يتابع الحركة الفنية، و أنها على تواصل دائم معه ”

 

و قد صرح الفنان طارق عبد العزيز، عن حقيقة الشائعات المتداولة حول الحالة الصحية للزعيم عادل امام قائلا “ أن الزعيم بصحة جيدة، و أنه على تواصل معه من خلال مدير أعماله أستاذ عادل سليمان و ابنه أستاذ رامي ”.

عادل امام.. دائما ما يتصدر اسم الزعيم عادل امام، مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد انتشار شائعة إصابته بالزهايمر، وتدهور حالته الصحية.

عادل إمام.. وكانت أصدرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، قبل قليل، تعليقا حول الزعيم الفنان عادل إمام وما ينتشر ويتردد حوله وحول أسرته مؤخرا، وذلك انطلاقًا من وحدة مظلة الفن، التي تجمع النقابات الفنية الثلاث “الموسيقيين والممثلين والسينمائيين”، وتحت قانون عام موحد يجمع النقابات الفنية
 

وقالت النقابة، عبر رد لها أصدره الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي للنقابة، إن الزعيم أعطى كثيرًا للسينما والمسرح والتليفزيون، وعمل بجد واجتهاد طوال حياته، ورسم لنا الضحكة والابتسامة والحزن والدموع على وجوهنا.

 

وأضافت النقابة في ردها: “عادل إمام اختار أعماله بعناية فائقة وذكاء شديد، وحافظ خلال سنوات عطائه على قمة المجد، فالوصول إلى القمة ليس بالأمر اليسير، والحفاظ عليها من أصعب الأشياء، فعندما تصل للقمة وتحافظ على مكانك فإنك تثبت أن الصدفة لا تلعب دورًا هنا، ولكن حفاظك على القمة كان نتيجة فكر وذكاء وتحمل مسئوليات”.

 

واختتم: “تحمل الفنان عادل إمام مسئولياته على أكمل وجه، ندعو الله بوافر الصحة والعافية له، ونطمئنه بأنه استطاع أن يحفر اسمه في قلوبنا ما حيينا”

 

أخر أعمال عادل إمام


يذكر أن أخر عمل قدمه الفنان عادل امام مسلسل “ فلانتينو ” و  الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2020، و يشاركه في بطولة المسلسل كل من دلال عبد العزيز و داليا البحيري و حمدي الميرغني و هدى المفتي و طارق الأبياري و محمد كيلاني و وفاء صادق و الفنان الشاب علاء عمرو، يعد المسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، و من اخراج رامي امام .