السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أبرز 3 لاعبين اتهموا بالإعتداءات الجنسية داخل الملاعب الإنجليزية مؤخرا

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 03:54 م
أنتوني
أنتوني

انتشرت ظاهرة الإعتداءت الجنسية والاغتصاب في الأندية الإنجليزية بكثرة في الآونة الأخيرة، كما زدادت قضايا الاغتصاب خلال الأعوام الأخيرة ضد لاعبي كرة القدم.

 

 

أبرز 3لاعبين اتهموا بالإعتداءات الجنسية داخل الملاعب الإنجليزية في الآونة الأخيرة

 

 

فقبل قضية الاعب البرازيلي أنتوني لاعب مانشستر يونايتد، أنهت الفضائح الجنسية مسيرة الكثير من اللاعبين في عالم كرة القدم، وجعلتهم منبوذين داخل المجتمع بعد أن كانوا نجوما يتابعهم الملايين حول العالم.

 

وجاء أبرز 3 لاعبين اتهموا بالإعتداءات الجنسية داخل الملاعب الإنجليزية في الآونة الأخيرة كالاتي:

 

"بنجامين ميندي" لاعب مانشستر سيتي السابق

 

كان يعرف المدافع الفرنسي بشخصيته المرحة، ومنشوراته المضحكة مع زملائه في الفريق، والتي جعلته محبوبا من جماهير مانشستر سيتي لكن سرعان ما تحولت صورته إلى وحش مغتصب.

 

اتهمت الشرطة البريطانية مندي بارتكاب ثلاث جرائم اغتصاب في أكتوبر 2020، وجريمة اغتصاب رابعة في أغسطس 2021 في منزله ببرستبري بتشيشير، قبل توجيه تهمتين إضافيتين إليه في نوفمبر2022.



لكن أعلنت المحكة براءة اللاعب الفرنسي من كل التهم الموجه إليه بالاغتصاب والاعتداء الجنسي.

 

"جرينوود" لاعب مانشستر يونايتد السابق

 

اتهم جرينوود لاعب مانشستر يونايتد السابق وخيتافي الحالي بتهمه الإعتداء الجنسي على صديقته وقيامه بضربها، كما قامت الشرطة الإنجليزية بالقبض علي الاعب صاحب ال 21 عام في يناير 2022.

 

ليقوم نادي مانشستريونايتد بتجميد الاعب ومنعه من المشاركة أو التدرب مع الفريق.

 

قامت النيابة العامة بإسقاط كل التهم الموجه للاعب بعد سحب الشهود الرئيسيين في القضية لشهادتهم، ليقوم مانشستر بالإعلان عن تحقيق داخل النادي لدراسة إحتمالية عودة اللاعب لصفوف الشياطين الحمر.

 

لينتهي المطاف بقرارإعارة الاعب لصفوف نادي ختافي الإسباني.

 

"أنتوني" لاعب مانشستر يونايتد

 

اتهم لاعب مكانشستر يونايتد أنتوني بتهمه الإعتداء الجنسي علي فتاة تبلغ من العمر 16 عام، فقد تقدمت غابرييلا كافالين، صديقة أنتوني السابقة، ببلاغ رسمي ضده بتهمة الاعتداء عليها الذي أدى إلى إصابتها ببعض الجروح.

 

ليقرر المسؤلين داخل نادي مانشستر يونايتد بإتخذ قرارا حاسما بشأن لاعبه البرازيلي أنتوني بسبب الاتهامات التي وجهت إليه.

 

فكان قد نشر مانشستر يونايتد بيان يعلن فيه استبعاد أنتوني لحين انتهاء التحقيقات في اتهامات صديقته السابقة له بالتعدي عليها وإصابتها بالعديد من الجروح.