الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأرجنتين تتألق في ليلة غياب ليونيل ميسي

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 10:34 ص
الأرجنتين
الأرجنتين

استطاع منتخب الأرجنتين ان يحقق فوز جديد على نظيره بوليفيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

الأرجنتين تتألق في ليلة غياب ليونيل ميسي 

 

وشهد ملعب مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا ملعب هيرناندو سيليس تسجيل منتخب التانجو ثلاث أهداف دون رد في ليلة غياب ميسي.

 

وسجل إنزو فرنانديز هدف الأرجنتين الأول في الدقيقة 32، بينما سجل الهدف الثاني نيكولاس تاجليافيكو بالدقية 42، وفي الدقيقة 83 من عمر اللقاء أدرك نيكولاس جونزاليس الثالث.

 

 

ويغيب أسطورة التانجو والقائد ليونيل ميسي عن تشكيل منتخب بلاده، وجاء ذلك بعدما تم استبداله في آخر دقائق مباراة الإكوادور لشعوره بالإجهاد، لاسيما أنه خضع لفحوصات طبية أثبتت سلامته
 

 

وتواجد ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين مع البعثة استعدادا لمباراة بوليفيا بعدما تم استبداله في آخر دقائق مباراة الإكوادور لشعوره بالإجهاد، لاسيما أنه خضع لفحوصات طبية أثبتت سلامته، لكنه لم يتواجد في التشكيل الأساسي.

 

واستهل منتخب الأرجنتين مشواره في تصفيات مونديال 2026، بفوز صعب على الإكوادور بهدف أحرزه القائد ليونيل ميسي من ضربة ثابتة.

 

فيما خسر منتخب بوليفيا بهزيمة ثقيلة أمام البرازيل بنتيجة 1-5 في نفس الجولة بتصفيات كأس العالم.
 

وتخوض منتخبات أمريكا الجنوبية التصفيات المؤهلة لكأس العالم القادم، مونديال 2026، والتي تُعد من أقوى وأصعب التصفيات على الرغم من تأهل 6 منتخبات من أصل 10 منتخبات تتنافس على الصعود.
 

ويسعى منتخب الأرجنتين، بطل كأس العالم، للفوز على بولفيا فى ثاني جولاته بالتصفيات لتصدر المجموعة منذ البداية.